إنييستا يودع برشلونة في ليلة السقوط في روما

الرياضة

إنييستا يودع برشلونة في ليلة السقوط في روما
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/k3k3

أشار آندريس إنييستا، صانع ألعاب وقائد برشلونة الإسباني أن مباراة روما في ملعب الأولمبيكو، قد تكون الأخيرة له بقميص النادي الكتالوني في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وصرح إنييستا في لقاء مع قناة إسبانية، عقب الخسارة المدوية أمام روما بثلاثية نظيفة: "نعم من المحتمل أن يكون هذا اللقاء هو الأخير لي مع برشلونة في دوري الأبطال، مما يشعرني بالحزن".

وأضاف: "لم يتوقع أحد إقصاء برشلونة من دوري الأبطال بهذه الطريقة في ظل النتائج التي يحققها الفريق، لكن ارتكبنا أخطاء عديدة، وفقدنا السيطرة على المباراة، إنها خيبة أمل كبيرة جدا".

واستطرد نجم البلوغرانا، الملقب بالرسام : "كانت مباراة صعبة للغاية، فالهجوم أسهل كثيرا من الدفاع وتحمل ضغط المنافس، لقد تفوق روما علينا، وكان علينا البحث عن حلول داخل الملعب، وهو ما لم نفعله".

وختم إنييستا قائلا: "ما حدث عقاب قاس، لن نطالب بالعفو وأشعر بالحزن والأسى تجاه الجماهير، من الصعب تقبل الخروج من دوري الأبطال، لأنه كانت أمامنا احتمالات عديدة للتأهل".

وخسر برشلونة أمس الثلاثاء بشكل مفاجئ أمام مضيفه روما الإيطالي بثلاثة أهداف نظيفة في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وهي النتيجة التي أهلت فريق العاصمة الإيطالية لمتابعة المشوار في دوري الأبطال، رغم خسارته لمباراة الذهاب في الكامب نو بنتيجة 1-4، مستفيدا من أفضلية الهدف خارج الديار.

المصدر: وكالات

أليكسي اسبر

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

الجزائر.. 5 جنرالات في السجن المؤقت؟ من هم؟ ولماذا؟