كل شيء

صدمة في منتخب تونس بعد تأكد غياب نجمه الأول عن مونديال روسيا

08 أبريل 2018 | 08:26 GMT
صدمة في منتخب تونس بعد تأكد غياب نجمه الأول عن مونديال روسيا
انسخ الرابط https://ar.rt.com/k31y
Amr Dalsh / Reuters

تلقى المنتخب التونسي لكرة القدم وعشاقه أنباء حزينة صباح اليوم، بعدما أكد نجم "نسور قرطاج" يوسف المساكني غيابه بداعي الإصابة عن بطولة كأس العالم المزمع إقامتها في روسيا هذا الصيف.

ونشر المساكني تغريدة على حسابه الرسمي في موقع إنستغرام، قال فيها: "الحمد لله قدر الله ما شاء فعل. حزين جدا لأن الإصابة ستحرمني من مواصلة المشوار مع فريق الدحيل القطري والمنتخب في كأس العالم".

من جهته أكد نادي الدحيل في بيان أن قائده المساكني البالغ من العمر 27 عاما، تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة الدحيل أمام السيلية التي أقيمت أمس، في ختام مباريات الفريق في الدوري القطري لكرة القدم.

وأشار إلى أن اللاعب سيغيب عن الملاعب لمدة 6 أشهر، وبذلك ينتهي موسمه مع الدحيل، كما سيغيب عن المشاركة مع منتخب بلاده تونس في مونديال روسيا.

ويعتبر المساكني من أبرز الأسماء في تشكيلة مدرب منتخب تونس نبيل معلول، وكان من ضمن 28 لاعبا استدعاهم للمباراتين الوديتين التحضيريتين في نهاية مارس الماضي، ضد إيران (1-0)، وكوستاريكا (3-2). إلا أن المساكني غاب بسبب تعرضه لإصابة طفيفة قبل موعد المباراتين.

ويستعد المنتخب التونسي للمشاركة في كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه، بعد أعوم 1978، و1998، و2002، و2006. ووضعت قرعة مونديال روسيا نسور قرطاج في المجموعة السابعة، التي تضم أيضا منتخبات بلجيكا، وإنجلترا، وبنما.

المصدر: وكالات

عمر بيكضاض