كل شيء

آل الشيخ بعد رباعية بلجيكا: نحن أبطال في البلاي ستيشن

28 مارس 2018 | 12:55 GMT
 آل الشيخ بعد رباعية بلجيكا: نحن أبطال في البلاي ستيشن
انسخ الرابط https://ar.rt.com/k1fw
twitter@BelRedDevils

أبدى رئيس هيئة الرياضة السعودية، تركي آل الشيخ، غضبه الشديد من المستوى الذي ظهر به منتخب بلاده في المباراة الودية التي خسرها أمام بلجيكا بأربعة أهداف دون رد، أمس الثلاثاء.

وقال آل الشيخ، في مجموعة تغريدات عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي في تويتر: "مستوى الأخضر أمام بلجيكا سيئ! يجب العثور على رأس حربة، وعبد الله الحمدان رغم صغر سنه، لكنه أفضل من مستوى السهلاوي الحالي!".

وأضاف: "يجب أن نعرف حجمنا.. لسنا جيل ماجد والهريفي وسعيد وسامي ومسعد وجميل.. وأجرب لاعبا شابا ولا أتحمل السهلاوي يتعثر بالكرة! للأسف نحن أبطال في البلاي ستيشن... العيب ليس في المدرب بيتزي".

وعن طريقة لعب المنتخب السعودي قال تركي آل الشيخ: "الخطة.. شتت.. ضيع وقت.. طلع أوتات.. ركز على كرة ثابتة.. ووريني أحد الآن يقول رجعوا لعيبة المنتخب.. هؤلاء يحتاجون معسكر شهور.. بعضهم لازم نبدأ من أ -ب!".

واشتعل موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالسعودية بين مؤيد ومعارض لآراء رأس الهرم الرياضي في المملكة، ودافعت جماهير نادي النصر الذي يلعب له محمد السهلاوي عن نجمها ووجهت انتقادات لاذعة لآل الشيخ لتهجمه على اللاعب في تغريداته.

وسحق المنتخب البلجيكي نظيره السعودي برباعية نظيفة وديا ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا صيف هذا العام.

ويلعب المنتخب السعودي في المونديال الروسي ضمن المجموعة الأولى، بجانب كل من روسيا المضيفة ومصر والأوروغواي.

بينما تلعب بلجيكا في المجموعة السابعة بجانب كل من إنجلترا وتونس وبنما.

المصدر: وكالات

أليكسي اسبر