أولمبياكوس ينسحب من مباراة الدربي اليوناني بعد رشق مدربه بورق مرحاض!

الرياضة

أولمبياكوس ينسحب من مباراة الدربي اليوناني بعد رشق مدربه بورق مرحاض!
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jx1p

انسحب أولمبياكوس من مباراة الدربي ضد جاره باوك سالونيكي في المرحلة 23 من الدوري اليوناني، بعد إصابة مدربه الإسباني أوسكار غارسيا في وجهه إثر رميه من قبل الجمهور بلفافة ورق مرحاض.

وحصلت الحادثة قبيل صافرة بداية المباراة، ونقل غارسيا الذي سالت الدماء من فمه وأصيب بالدوار بحسب ما زعم، إلى المستشفى ووضع تحت حراسة مشددة تخوفا من تعرضه لأي اعتداء من قبل متشددي باوك.

وقرر أولمبياكوس، بطل المواسم السبعة الأخيرة والذي يحتل حاليا المركز الثالث بفارق 9 نقاط عن باوك المتصدر، الانسحاب من المباراة احتجاجا على ما حصل مع غارسيا ما تسبب بأعمال شغب خارج الملعب.

وتوجه نائب رئيس أولمبياكوس ومديره العام سافاس ثيودوريديس إلى الحكم ألكسندروس أريتوبولوس، قائلا "سآخذ فريقي وأذهب. وداعا".

وترك الحكم أرضية الملعب دون أن يدلي بأي تصريح، وسيرفع تقريره عن إلغاء المباراة إلى الاتحاد المحلي للعبة الذي قد يتخذ قرارا باعتبار باوك خاسرا 0-3 وإعطاء النقاط الثلاث لأولمبياكوس، إضافة إلى تغريم صاحب الأرض وحرمانه على الأرجح من جمهوره لمباراتين أو ثلاث.

وسبق لأولمبياكوس نفسه أن عوقب في منتصف الشهر الحالي بحسم ثلاث نقاط من رصيده وإجباره على خوض مباراتين على أرضه دون جمهور بسبب أعمال الشغب التي تسبب بها جمهوره في الرابع من فبراير/شباط، واجتياحه للملعب بعد أن سجل آيك أثينا هدفين متأخرين حول بهما هزيمته إلى فوز 2-1.

المصدر: أ ف ب

أليكسي اسبر

// 26.06.2018 по тикету 15478
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

مباشر من أنقرة.. في ضوء انهيار الليرة التركية وحديث إردوغان عن تحالفات جديدة..