يوفوفيتش يعود إلى الفيصلي الأردني "ليصنع المجد من جديد"

الرياضة

يوفوفيتش يعود إلى الفيصلي الأردني
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jpp0

أعلن النادي الفيصلي الأردني لكرة القدم، الأحد، عودة مدربه السابق المونتينيغري نيبوشا يوفوفوفيتش إلى رئاسة جهازه الفني، بعد فسخ تعاقده مع نادي الزمالك المصري.

وكان النادي المصري أعلن هذا الأسبوع فسخ التعاقد مع يوفوفيتش (43 عاما) الذي تولى مهامه في أغسطس/آب الماضي، وذلك بعد النتائج السيئة التي يحققها الفريق الأبيض في الدوري المصري.

والأحد، نشر النادي الأردني صورة ليوفوفيتش عبر حساباته على مواقع التواصل، مرفقة بعبارة "عدنا لنصنع المجد من جديد". كما نشر النادي صورا من تدريب الفريق مع "المدير الفني للزعيم نيبوشا".

ويعود المدرب المونتينيغري إلى الفيصلي الذي قاده الموسم الماضي للفوز بثنائية دوري المحترفين وكأس الأردن، ولقب وصيف بطولة الأندية العربية لكرة القدم، ولقب كأس السوبر الأردني في انطلاق الموسم الحالي على حساب الجزيرة.

وتنتظر الفيصلي مواجهة أمام ناساف الأوزبكي في العاصمة طشقند في 30 يناير/كانون الثاني الحالي في إطار الدور التمهيدي المؤهل لدور المجوعات في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

كما يستعد الفيصلي لخوض غمار مرحلة الإياب من دوري المحترفين الأردني لكرة القدم إذ يحتل حاليا المركز الرابع برصيد 19 نقطة متأخرا بفارق 5 نقاط عن الوحدات والرمثا ونقطتين عن الجزيرة.

المصدر: أ ف ب

فادي سيمير

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

روسيا تجمع شباب العالم في المنتدى الدولي للتطوع بموسكو