كل شيء

ميسي: آمل أن ترد لي كرة القدم الدّين الذي عليها

13 ديسمبر 2017 | 18:13 GMT
ميسي: آمل أن ترد لي كرة القدم الدّين الذي عليها
انسخ الرابط https://ar.rt.com/jmcm
Marcos Brindicci / Reuters

تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مقابلة أجراها مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا )، عن الألم الذي ما زال يشعر به بعد خسارة منتخب بلاده نهائي مونديال 2014. .

وقال ميسي في إجابته عن سؤال إذا ما كان جراح خسارة الأرجنتين نهائي مونديال 2014 أمام ألمانيا قد التأمت بشكل نهائي: "لا! ولست أعرف ما إذا كانت ستلتئم يوما ما. أعتقد أنه سيتعين علينا أن نتقبل ذلك، لأنه سيظل حاضرا في الذاكرة على الدوام".

وعن سؤاله إذا ما كان قد وصل الآن إلى مرحلة النضج في طريقة اللعب، أجاب أفضل لاعب في العالم خمس مرات: "نعم، بالطبع. يواصل المرء نموه وتحسنه على مر السنين. كما يكتسب ويتعلم أشياء جديدة ويطور أسلوبه مع مرور الوقت. يمكن القول إنني كلما تقدمت في السن، كلما تحسن أدائي على أرض الملعب".

وعن تأهل الأرجنتين لكأس العالم بصعوبة قال ميسي: "عدم التأهل إلى كأس العالم كان سيشكل ضربة موجعة جدا لنا جميعا، وللفريق بأكمله، ولي شخصيا.. بعد تأهلنا سنصل إلى النهائيات ونحن في أفضل حالاتنا. أداؤنا آخذ في التحسن بطبيعة الحال. في التصفيات عشنا بعض المواقف الصعبة التي لم نكن نتوقعها، بل وأستطيع القول إننا لم نكن نستحقها".

وعن سؤاله حول رأيه بما صرح به مدرب منتخب الأرجنتين، خورخي سامباولي، الذي قال "إن كرة القدم مدينة لميسي بكأس العالم"، أجاب البرغوث " لقد قال لي نفس الشيء شخصيا. ماذا أعتقد؟ آمل أن ترد لي كرة القدم الدين الذي عليها".

تجدر الإشارة إلى أن قرعة مونديال روسيا 2018، التي سحبت مطلع الشهر الحالي، أوقعت المنتخب الأرجنتيني في المجموعة الرابعة، إلى جانب منتخبات آيسلندا، ونيجيريا، وكرواتيا.

المصدر: وكالات

عمر بيكضاض