توتنهام يقسو على ستوك بخماسية.. وكاين يتساوى مع الفرعون صلاح

الرياضة

توتنهام يقسو على ستوك بخماسية.. وكاين يتساوى مع الفرعون صلاحتوتنهام يقسو على ستوك بخماسية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jlrw

ضرب توتنهام بقوة وحقق فوزا كبيرا على ضيفه ستوك سيتي 5-1 على ملعب ويمبلي في إطار المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وتناوب على أهداف الفريق اللندني، راين شوكروس في (د.21 بالخطأ في مرمى فريقه)، والكوري الجنوبي هيونغ-مين سون في (د.53) وهاري كاين في (د.54 و65) والدنماركي كريستيان اريكسن في (د.74)، ثم عاد شوكروس وأحرز هدف ستوك الوحيد في (د.80).

ورفع كاين رصيده إلى 12 هدفا وتساوى مع المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول في صدارة ترتيب الهدافين، فيما ارتفع رصيد توتنهام الى 28 نقطة، وبقي خامسا بفارق الأهداف خلف آرسنال الذي يحل غدا ضيفاً على ساوثمبتون.

وفي مباراة أخرى، حسم بيرنلي الصراع على المركز السابع مع منافسه واتفورد بفوزه عليه 1-0 سجله سموت آرفيلد في (د.45) مستفيدا من النقص العددي في صفوف الأخير بطرد مدافعه الهولندي مارفين تسيغلار في (د.39).

وتغلب هادرسفيلد على ضيفه برايتون (كلاهما قادمان من الدرجة الأولى) بهدفين للبنيني ستيف مونييه في (د.12 و43).

وتخلى سوانسي سيتي عن المركز الأخير بفوزه على وست برومويتش البيون بهدف للإيفواري ويلفريد بوني في (د.85)، رافعا رصيده إلى 12 نقطة ومتقدما بفارق نقطة واحدة على كريستال بالاس الذي تعادل مع بورنموث بهدفين للصربي لوكا ميليفوييفيتش في الدقيقة (د.41 من ركلة جزاء) وسكوت دان في (د.44) مقابل هدفين لجيرماين ديفو في (د.10 و45).

وأهدر البلجيكي كريستيان بنتيكي فرصة تحقيق الفوز لكريستال بالاس بإضاعة ركلة جزاء في الثواني الأخيرة (90+3).

المصدر: وكالات

فادي سيمير

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

شاهد.. قصة الحب التي ألقت بمارادونا في الشارع!