كل شيء

مشجع نيوزيلندي يشكر الشعب الروسي على حسن الضيافة

18 نوفمبر 2017 | 11:35 GMT
مشجع نيوزيلندي يشكر الشعب الروسي على حسن الضيافة
انسخ الرابط https://ar.rt.com/jiob
Dylan Martinez / Reuters

وجه المشجع النيوزيلندي، ميت فيوس، رسالة للمشجعين الروس، عبر فيها عن امتنانه وشكره لهم، على حسن الاستقبال الضيافة خلال بطولة كأس القارات الأخيرة، التي استضافتها 4 مدن روسية.

ودحض فيوس في رسالته، ما روجت له وسائل الإعلام الغربية، حول شغب المشجعين الروس، كما عبر عن أسفه لفشل منتخب بلاده، في بلوغ نهائيات مونديال روسيا 2018.

وجاء في نص الرسالة التي بعثها المشجع النيوزيلندي لموقع "RT Sport": "حضور مباريات بطولة كأس القارات، كانت تجربة رائعة بالنسبة لمشجعي منتخب نيوزيلندا.. لن ننسى هذه التجربة. قبل بداية البطولة، أخبرونا بأن حضور المباريات في روسيا أمر خطير، لأن هناك الكثير من المشجعين المشاغبين، والعصابات، ورجال الشرطة العدوانيين، وغيرها من الأمور، لكن ما شاهدناه عند وصولنا إلى روسيا، كان العكس تماما، فكل الروس كانوا متفتحين، و ودودين.. كان ذلك أمر لا يصدق".

وأضاف "رسالتي منبعثة من القلب، وأريد أن أشكر الشعب الروسي على هذه التجربة الرائعة، كما أود أن أؤكد على مدى نجاح كأس العالم القادمة مع هؤلاء المضيفين (الشعب الروسي)".

وأكد المشجع النيوزيلندي، أنه لا يمكن أن يتصور شعبا جديرا بتنظيم مونديال 2018 أفضل من الروس.

يذكر أن المنتخب النيوزيلندي ودع بطولة كأس القارات، التي أقيمت في روسيا الصيف الماضي، من الدور الأول، بعد خسارته مبارياته الثلاثة في البطولة. ولم يفلح المنتخب النيوزيلندي في بلوغ نهائيات بطولة كأس العالم 2018، المقررة في روسيا صيف العام المقبل، عقب خسارته أمام منتخب البيرو بهدفين نظيفين، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، في ملحق الفيفا العالمي.

المصدر: championat.com

عمر بيكضاض