الهلال بانتظار أوراوا الياباني في ذهاب دوري الأبطال

الرياضة

الهلال بانتظار أوراوا الياباني في ذهاب دوري الأبطال
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jige

تتجه أنظار متابعي كرة القدم الآسيوية عامة، والسعودية واليابانية خاصة، السبت المقبل، صوب ملعب الملك فهد الدولي، الذي يحتضن لقاء الذهاب لدوري الأبطال، بين الهلال وأوراوا الياباني.

ويمني الهلال النفس بالظفر باللقب الآسيوي، لأول مرة منذ عام 2000، والثالثة في تاريخه، بعد تتويجه باللقب، في نسختي (1991، 2000).

وفي المقابل، يسعى فريق اوراوا ريد دياموندز إلى رفع كأس دوري أبطال آسيا، للمرة الثانية في تاريخه، لأول مرة منذ عقد من الزمن.

وتأهل الهلال إلى الدور النهائي للبطولة الآسيوية المرموقة على حساب فريق بیرسبولیس الإيراني، بعد أن اكتسحه في مباراة الذهاب بأربعة أهداف نظيفة، على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة "المحايد"، قبل أن يتعادلا بهدفين لكل منهما، في مباراة الإياب التي جرت، في مجمع السلطان قابوس الرياضي، في مسقط عاصمة سلطنة عمان. 

في حين انتزع الفريق الياباني بطاقة العبور إلى الدور النهائي للبطولة، من فريق شنغهاي الصيني، إثر تغلبه عليه بهدف وحيد، في لقاء الإياب، وذلك، بعد تعادلهما بهدف لكل منهما ذهابا.

بينما ستقام مباراة الإياب بين أوراوا ريد دياموندز والهلال، في 25 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، على استاد "سايتاما 2002"، في مدينة سايتاما اليابانية.

المصدر: وكالات

نايف الكوردي

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

انطلاق الدورة الـ 73 للجمعية العامة للأمم المتحدة