ديل بييرو عبثا يصرخ :"أنا صديق ليونيل ميسي"!(فيديو)

الرياضة

 ديل بييرو عبثا يصرخ :
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jhs2

تعرض النجم الإيطالي السابق أليساندرو ديل بييرو إلى موقف محرج حينما زار الفندق الذي يقيم فيه المنتخب الأرجنتيني في العاصمة الروسية للقاء صديقه ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني.

ورفض أمن الفندق الذي يقيم فيه منتخب التانغو في موسكو دخول ديل بييرو لملاقاة لاعبي الأرجنتين، حيث أظهر مقطع فيديو أن الأمن لم يتعرف على النجم الإيطالي وبطل العالم عام 2006، وذلك، عشية المباراة الودية مع روسيا واضطر ديل بييرو لتقديم مبرراته لرجال الأمن دون جدوى.

وظهر في الفيديو قول دل بييرو لرجال الأمن باللغة الإنجليزية: "أنا صديق ليونيل ميسي جئت من أجل إلقاء التحية عليه"، لكن رجال الأمن ظلوا مصرين على أن يخرج الضيف تصريحا خاصا من أجل دخول الفندق.

وحاول بعض الصحافيين الروس الموجودين المساعدة، وشرحوا لرجال الأمن أن الشخص الذي أمامهم لاعب كرة قدم مشهور ويريد أن يوجه التحية لميسي، قبل أن يتأكد الأمن من هوية الضيف بعد أن أتى أحد أعضاء المنتخب الأرجنتيني، واصطحب ديل بيبرو لملاقاة لاعبي التانغو في النهاية.

ونشر أليساندرو ديل بيبرو فيما بعد صورة جمعته بالنجم ليونيل ميسي رفقة سيرجيو أغويرو المهاجم التاريخي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ونجم يوفنتوس الإيطالي باولو ديبالا، وعلق على الصورة قائلا: "إذا لعبنا معا من الذي سوف يرتدي القميص رقم 10؟".

...and if we play together...?? who would wear the n.10?? 😜🙋🏻‍♂️ #adp10

A post shared by Alessandro Del Piero (@alessandrodelpiero) on

وشارك ديل بييرو في حفل الكشف عن الكرة الرسمية لكأس العالم 2018 (تيلستار 18)، إلى جانب كل من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني والبرازيلي كاكا والإسباني تشافي ألونسو والألماني لوكاس بودولسكي.

المصدر: وكالات

أليكسي اسبر

// 26.06.2018 по тикету 15478
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

العراق على صفيح ساخن.. نار الاحتجاجات تحيط بشركات النفط وتنتقل من مدينة لأخرى