بالفيديو.."الإثارة الجنسية" أساءت لقرعة البطولة الختامية للتنس

الرياضة

بالفيديو..
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jh66

عبر عدد من نجوم كرة المضرب في العالم عن غضبهم من الإثارة الجنسية التي طغت على مراسم قرعة النسخة الأولى من البطولة الختامية للاعبين الشبان، والتي أقيمت في مدينة ميلان الإيطالية.

وأقيمت القرعة الأحد الماضي بشكل مشابه لعروض الأزياء، التي تتميز بها ميلان كإحدى عواصم الأزياء في العالم، حيث اصطفت الفتيات كل واحدة بجانب لاعب من الثمانية المشاركين، وقامت ببعض الحركات المثيرة خلال مراسم القرعة.

واعتذر اتحاد اللاعبين المحترفين، والاتحاد الإيطالي للتنس، واللجنة الأولمبية الإيطالية على الفور عقب الاعتراضات، التي تسبب فيها حفل القرعة.
وجاء في بيان الاعتذار: "اتحاد اللاعبين المحترفين يعتذر عما تم في مراسم قرعة البطولة، كان الهدف هو تطعيم القرعة بتراث ميلان الغني بالموضة، إلا أن خروج القرعة بهذا الشكل كان باهتا وغير مقبول، نأسف بشدة لذلك، ونعد بعدم تكرار هذا الأمر في المستقبل".


وتم تقسيم اللاعبين الثمانية إلى مجموعتين، تضم كل مجموعة أربعة لاعبين كما هو الحال في البطولة الختامية للأساتذة في لندن.

ويشارك 3 لاعبين روس من أصل الثمانية المشاركين بالبطولة:

وتضم المجموعة الأولى: الروسي أندريه روبليوف والكندي دينيس شابوفالوف والكوري الجنوبي هيون تشونغ والإيطالي جاينلويجي غوينزي.

وضمت المجموعة الثانية: الروسي كارين خاتشانوف والكرواتي بورنا تشوريتش والأمريكي غاريد دونالدسون والروسي دانييل ميدفيديف.

وتنطلق النسخة الأولى من البطولة الختامية للشبان دون 21 عاما اليوم الثلاثاء في مدينة ميلان وتستمر حتى 11 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

المصدر: وكالات

أليكسي اسبر