كل شيء

الأخضر السعودي يبدأ تحضيراته للمونديال الروسي

05 نوفمبر 2017 | 09:23 GMT
الأخضر السعودي يبدأ تحضيراته للمونديال الروسي
انسخ الرابط https://ar.rt.com/jgxj
/ Sputnik

بدأ المنتخب السعودي لكرة القدم، تحضيراته لمونديال روسيا 2018، أمس السبت، بإجرائه أولى التدريبات في الملعب الوطني في العاصمة البرتغالية لشبونة، التي حل بها الجمعة الماضي.

ودشن الأرجنتيني إدغاردو باوزا، المدير الفني للأخضر السعودي، التدريبات، بإجراء تمارين اللياقية البدنية، قبل أن يتحول للتدريبات الفنية والتكتيكية التي تركزت على أساليب التمرير والتحرك في الملعب، وتنويع طرق صناعة الهجمة، ليلجأ بعد ذلك لفرض مناورة على كامل مساحة الملعب، طبق خلالها عددا من الجمل التكتيكية.

وسيتخلل معسكر المنتخب السعودي في البرتغال، ثلاث مباريات ودية، أولها ضد لاتفيا في لقاء غير دولي بعد غد الثلاثاء، ثم يلتقي مع البرتغال صاحبة الضيافة بعدها في الـ11 من الشهر الجاري، قبل أن يختتم الأخضر السعودي معسكره بمواجهة بلغاريا في الـ13 من الشهر.

وكان المنتخب السعودي قد حجز بطاقة العبور إلى نهائيات مونديال روسيا 2018، بعدما حل ثانيا في المجموعة الثانية، ضمن التصفيات الآسيوية. وهذه هي المرة الخامسة التي يصعد فيها المنتخب السعودي لكأس العالم، والأولى منذ 12 عاما.

المصدر: وكالات

عمر بيكضاض

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.