قبيل مواجهة الوداد والأهلي.. شاهد روعة جماهير "وداد الأمة"

الرياضة

قبيل مواجهة الوداد والأهلي.. شاهد روعة جماهير
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jgb2

سيكون المركب الرياضي محمد الخامس، في مدينة الدار البيضاء المغربية، السبت المقبل، مسرحا لموقعة الوداد البيضاوي وضيفه الأهلي المصري، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ولن يختلف الحال في مباراة السبت عن المواجهات السابقة التي خاضها فريق "وداد الأمة" في دوري الأبطال هذا الموسم، فيما يتعلق بالحضور الجماهيري، إذ يتوقع أن تحتشد جماهير الوداد بكثافة إلى ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، الذي أصبح يلقب بـ "ملعب الرعب"، إذ عادة ما تخرج الفرق التي تزوره بنتائج سلبية أمام الفريق المضيف الوداد، وخير دليل على ذلك، المباراة الأخيرة التي خاضها الوداد أمام ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. وكان للجماهير الودادية في تلك المباراة، دور كبير في فوز فريقها على اتحاد العاصمة، إذ حفزت ودعمت فريقها، الذي كان يعاني من نقص عددي، حتى الرمق الأخير، ليخرج الفريق المغربي بنتيجة إيجابية، مكنته من حجز بطاقة العبور إلى نهائي أغلى بطولة على مستوى الأندية في القارة السمراء.

وقبل موقعة الوداد والأهلي المرتقبة، نستعرض هنا، مقطع فيديو، يبرز روعة الجماهير الودادية، التي تتبوأ مرتبة مرموقة بين جماهير الأندية العالمية.

المصدر: RT

عمر بيكضاض