سبارتاك موسكو يقلب الطاولة على سبارتاك نالتشيك في كأس روسيا

الرياضة

سبارتاك موسكو يقلب الطاولة على سبارتاك نالتشيك في كأس روسيا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jfhm

تغلب سبارتاك موسكو على ضيفه سبارتاك نالتشيك الذي يلعب بدوري المناطق الروسي بنتيجة (5-2)، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن دور الـ16 لكأس روسيا لكرة القدم، اليوم الأربعاء.

افتتح الضيوف النتيجة في الدقيقة 19 عن طريق فينيامين ميدنيكوف، وعادل الكرواتي ماريو بازاليتيش لسبارتاك موسكو في الدقيقة 30، قبل أن يسجل زميله الباراغوياني لورينزو ميلجاريجو هدفين متتاليين لفريق العاصمة الروسية في (د.48 و52)، وقلص الضيوف الفارق بتسجيلهم هدفا ثانيا في (د.58) عن طريق محمد جيكوييف.

وأضاف فريق العاصمة هدفين آخرين في الدقائق العشر الأخيرة، فالهدف الرابع جاء بنيران صديقة عن طريق إسلام جيلوف في (د.81)، بينما تكفل إيليا كوتيبوف بالهدف الخامس قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين.

وسيلتقي سبارتاك موسكو في الدور ربع النهائي فريق مدينة سامارا "كريليا سوفيتوف" الذي أقصى مضيفه روبين قازان بفوزه عليه بهدفين لهدف في وقت سابق اليوم الأربعاء.

وتأهل للدور القادم سكا خاباروفسك بفوزه على دينامو سان بطرسبورغ بهدفين نظيفين، وأمكار على حساب روستوف بعد تغلبه عليه بركلات الجزاء (10-9)، بعد انتهاء الوقت الأصلي بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

المصدر: RT

أليكسي اسبر

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

حاول اغتصابها فقتلته ولم تعاقب.. هذه قصة "فتاة العياط" المصرية