كل شيء

آمال نيوزيلندا في بلوغ المونديال تتعرض للانتكاسة!

19 أكتوبر 2017 | 12:07 GMT
آمال نيوزيلندا في بلوغ المونديال تتعرض للانتكاسة!
انسخ الرابط https://ar.rt.com/jekx
/ Sputnik

تعرضت آمال نيوزيلندا في الوصول إلى نهائيات مونديال روسيا 2018، لانتكاسة بعد تأكد غياب المدافع أندرو دورانت عن مباراتي الملحق أمام بيرو، في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وتعرض دورانت (35 عاما) لإصابة في الفخذ في مباراة فريقه ويلنغتون فينكس النيوزيلندي، التي خسرها أمام سيدني في الدوري الأسترالي، الأحد الماضي.

وأفادت وسائل إعلام محلية، أن الفحوص التي أجريت للاعب، الثلاثاء الماضي، أكدت أن الإصابة ستبعده عن الملاعب لمدة قد تصل إلى 12 أسبوعا.

ومن المقرر أن تستضيف نيوزيلندا بطلة قارة أوقيانوس، في العاصمة ويلنغتون، منتخب بيرو، صاحب المركز الخامس في تصفيات أمريكا الجنوبية، في أولى مباراتي الملحق الأخير المؤهل للمونديال الروسي، في الـ11 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، قبل أن يتجدد اللقاء بين المنتخبين في ليما، عاصمة بيرو، في الـ15 من الشهر ذاته.

ويتوقع أن يحل تومي سميث، العائد إلى التشكيلة النيوزيلندية، بعد غياب بداعي إصابة في عضلة الفخذ الخلفية، محل دورانت في الفريق.

وسبق لنيوزيلندا التأهل إلى كأس العالم في نسختي إسبانيا 1982، وجنوب إفريقيا 2010، لكنها تلقت هزيمة قاسية أمام المكسيك خلال ملحق التأهل إلى النسخة الأخيرة في البرازيل، بالهزيمة (9-3) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

المصدر: وكالات

عمر بيكضاض