كل شيء

كوت ديفوار تستنجد بدروغبا وتوري قبيل مواجهة المغرب المصيرية

16 أكتوبر 2017 | 14:01 GMT
كوت ديفوار تستنجد بدروغبا وتوري قبيل مواجهة المغرب المصيرية
انسخ الرابط https://ar.rt.com/je46
Stefano Rellandini / Reuters

تطالب الجماهير الإيفوارية، الجهاز الفني لمنتخب "الفيلة"، باستدعاء الثنائي المعتزل دوليا، ديدي دروغبا، ويحي توري، لمواجهة المغرب المصيرية في التصفيات المؤهلة لمونديال 2018.

وبدأت أصوات الإيفواريين تتعالى من أجل عودة القناص دروغبا، بعد تألق صاحب الـ39 عاما في الفترة الأخيرة مع فريقه فونيكس الأمريكي، وتدني مستوى المنتخب الإيفواري في الجولات الأخيرة من التصفيات المونديالية.

وتطالب الجماهير الإيفوارية كذلك، بعودة لاعب خط وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، يحيى توري إلى المنتخب، للمشاركة في مواجهة المغرب المفصلية، في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

ويحتل المنتخب المغربي، الساعي للصعود إلى المونديال للمرة الخامسة في تاريخه والأولى منذ 20 عاما، المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، متقدما بفارق نقطة واحدة عن منتخب كوت ديفوار الثاني، بينما يحتل المنتخبان الغابوني والمالي، اللذان فقدا كل حظوظهما في بلوغ المونديال الروسي، المركزين الثالث (5 نقاط) والرابع (3 نقاط) على الترتيب.

تجدر الإشارة إلى أن مواجهة الكوت ديفوار والمغرب المفصلية، ستقام في الـ11 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، في العاصمة أبيدجان.

المصدر: أفريكا سبورت + وكالات

عمر بيكضاض