كل شيء

روسيا تستضيف الشهر القادم الأرجنتين وإسبانيا وديا تحضيرا للمونديال

13 أكتوبر 2017 | 16:19 GMT
روسيا تستضيف الشهر القادم الأرجنتين وإسبانيا وديا تحضيرا للمونديال
انسخ الرابط https://ar.rt.com/jdqg
Алексей Филиппов / Sputnik

أعلن الاتحاد الروسي لكرة القدم اليوم الجمعة، أن منتخب روسيا الأول سيستضيف الشهر القادم منتخبي الأرجنتين وإسبانيا، في إطار الاستعدادات لنهائيات كأس العالم الصيف المقبل.

وسيلعب المنتخب الروسي مع نظيره الأرجنتيني في 11 نوفمبر/تشرين الثاني القادم، بينما يلتقي إسبانيا بعدها بثلاثة أيام، ولم يتضمن الإعلان تحديد الملاعب الروسية التي ستجري المباراتان على أرضها.

وتأهلت الأرجنتين إلى مونديال روسيا بعدما حلت في المركز الثالث بتصفيات أمريكا الجنوبية بـ28 نقطة خلف البرازيل والأوروغواي، بينما تأهلت إسبانيا بتصدرها المجموعة الأوروبية السابعة بـ28 نقطة.

وكان المنتخب الروسي قد لعب مباراتين وديتين في 7 و10 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، فاز في الأولى على كوريا الجنوبية (4-2) في موسكو، وتعادل في الثانية مع إيران (1-1) في قازان.

وبمباراتي الأرجنتين وإسبانيا سيختتم المنتخب الروسي مبارياته الودية الاستعدادية عام 2017.

وستكون روسيا وجهة لعشاق الساحرة المستديرة في 2018، باستضافتها بطولة كأس العالم لكرة القدم، لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو/حزيران، لغاية 15 يوليو/تموز، وستقام مباريات البطولة على 12 ملعبا، في 11 مدينة، هي موسكو، سان بطرسبورغ، كالينينغراد، فولغوغراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبورغ، نيجني نوفغورود، إضافة لمدينة روستوف على نهر الدون.

المصدر: تاس

أليكسي اسبر