كل شيء

زوجة برافو: الكحول وراء إخفاق تشيلي في التأهل لكأس العالم

11 أكتوبر 2017 | 15:29 GMT
 زوجة برافو: الكحول وراء إخفاق تشيلي في التأهل لكأس العالم
انسخ الرابط https://ar.rt.com/jdf1
Nelson ALMEIDA / AFP

شنت زوجة كلاوديو برافو، حارس مرمى منتخب تشيلي، هجوما عنيفا على لاعبي المنتخب، واتهمتهم بخوض مباراة البرازيل مخمورين، ما تسبب في فشل بطل أمريكا الجنوبية في التأهل لمونديال روسيا.

ورغم التتويج بآخر نسختين لبطولة كوبا أمريكا، إلا أن تشيلي فشلت في بلوغ نهائيات مونديال روسيا، بسبب تداعيات رحيل خورخي سامباولي، الذي قاد الفريق للقب كوبا أمريكا 2015 على حساب الأرجنتين.

لكن كارلا باردو، زوجة برافو، قائد وحارس تشيلي، ترى أن هناك أسبابا أخرى للخسارة لا تتعلق برحيل سامباولي، أو فشل زوجها حارس مانشستر سيتي في العودة لتألقه السابق مع برشلونة، ودخول ثلاثة أهداف في شباكه أمام البرازيل.

إذ قالت كارلا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" بعد المباراة: "شكرا لكم على كل لحظات جميلة قدمها المنتخب الوطني.. شكرا لكم على ما قدمتموه من انتصارات كانت جميلة حقا. ولكن عندما ترتدي قميص بلادك يجب أن تكون على قدر المسؤولية والاحترافية".

وأضافت: "أعرف أن معظم اللاعبين بذلوا قصارى جهدهم، بينما لم يتدرب آخرون بسبب الوقوع تحت تأثير الخمر.. الآن الشعب كله يبكي لكني أنتظرك يا قائدي مفتوحة الذراعين".

Esto es impresionantemente bello😍😍😍

A post shared by Carla (@carlapardolizana) on

وتوقعت العديد من التقارير الإعلامية أن كارلا في كلماتها عن تعاطي الخمر والسكر تلمح إلى أرتورو فيدال، لاعب خط الوسط في بايرن ميونخ الألماني، حيث اعتقل لقيادته السيارة تحت تأثير الخمر، عندما فازت تشيلي بلقب كوبا أمريكا على أرضها.

المصدر: وكالات

أليكسي اسبر