ليفربول يفاجئ صلاح قبيل مواجهة مصر والكونغو الحاسمة

الرياضة

ليفربول يفاجئ صلاح قبيل مواجهة مصر والكونغو الحاسمة المصري محمد صلاح رفقة زملائه في ليفربول
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jco3

كشف نادي ليفربول المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عن مفاجأة سارة لنجمه المصري محمد صلاح، قبيل مواجهة الفراعنة أمام الكونغو في تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال 2018.

وأعلن نادى ليفربول عن فوز صلاح بجائزتي لاعب شهر سبتمبر، وأفضل هدف خلال نفس الشهر، وذلك للمرة الثانية على التوالي.

وأوضح النادي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن صلاح تفوق على الجميع واكتسح الاختيارات، ليتم تتويجه بجائزة أفضل لاعب وأفضل هدف.

وسجل صلاح 6 أهداف في 11 مباراة خاضها حتى الآن مع ليفربول، الذي انضم إليه في الميركاتو الصيفي الماضي، قادما من فريق العاصمة الإيطالية نادي روما.

وستشكل هذه الجوائز دفعة معنوية قوية لصلاح، الذي سيقود منتخب الفرعنة أمام الكونغو، بعد غد الأحد، ضمن مباريات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

ويتربع منتخب الفراعنة على عرش صدارة المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، بفارق نقطتين أمام نظيره الأوغندي، وتليهما غانا، في المرتبة الثالثة، برصيد 5 نقاط، ومن ثم الكونغو، في المركز الرابع الأخير، برصيد نقطة يتيمة.

وتبدو حظوظ منتخب مصر وافرة في بلوغ المونديال الروسي، إذ يكفيه الفوز في المباراتين المتبقيتين لضمان الظهور في نهائيات بطولة كأس العالم 2018، بغض النظر عن النتائج التي ستحققها الفرق الأخرى في مجموعته، وحتى الفوز في مباراة واحدة سيكون كفيلا لمصر بخطف تأشيرة التأهل، شريطة تعثر أوغندا في إحدى المباراتين المتبقيتين.

المصدر: موقع ليفربول

عمر بيكضاض