إشبيلية يقترب من برشلونة بهدفين في شباك ملقا

الرياضة

إشبيلية يقترب من برشلونة بهدفين في شباك ملقا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jbuu

أكرم فريق إشبيلية ضيفه ملقا بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت، ضمن منافسات المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليقترب من المتصدر برشلونة.

افتتح الأرجنتيني إيفير بانيغا باب التسجيل لإشبيلية في الدقيقة (68) من ضربة جزاء، وعزز زميله الكولومبي لويس مورييل النتيجة في الدقيقة (70) من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز رفع إشبيلية رصيده في المركز الثاني إلى 16 نقطة مقتربا من المتصدر برشلونة صاحب الـ18 نقطة ولديه مباراة غدا الأحد أمام لاس بالماس في حساب الجولة السابعة من الليغا، في المقابل تجمد رصيد ملقا عند نقطة واحدة من تعادل وحيد في المركز 19 قبل الأخير على ترتيب جدول فرق الدوري الإسباني لكرة القدم.

بدوره، اكتفى أتلتيكو مدريد بنقطة واحدة من تعادله سلبا مع مضيفه ليغانيس، الذي كان على وشك العودة إلى الدرجة الثانية باحتلاله المركز السابع عشر في نهاية الموسم الماضي، ورفع رصيده إلى 11 نقطة وبات يتخلف بفارق الأهداف عن ريال مدريد حامل اللقب الذي يختتم المرحلة غدا مع ضيفه إسبانيول.

وبعد بداية شبه مثالية تمثلت بفوزين وثلاثة تعادلات منها مع فرق قوية مثل ريال مدريد وفالنسيا، مني ليفانتي بهزيمته الثانية على التوالي على يد ضيفه ديبورتيفو ألافيس بهدفين نظيفين لمنير الحدادي (33) وألفارو ميدران (81).

ووقف رصيد ليفانتي عند 9 نقاط في المركز التاسع، في حين حقق ألافيس فوزه الأول ووضع أول 3 نقاط في رصيده.

وافتتحت المرحلة الجمعة بتعادل سلتا فيغو مع جيرونا 3-3، وتختتم الأحد فيلعب أيضا ريال سوسييداد مع ريال بيتيس، وفالنسيا مع أتلتيك بيلباو، وفياريال مع إيبار، وريال مدريد حامل اللقب مع إسبانيول.

المصدر: RT+وكالات

أليكسي اسبر