بوروسيا دورتموند يتغلب على أوغسبورغ ويواصل صدارته للبوندسليغا

الرياضة

بوروسيا دورتموند يتغلب على أوغسبورغ ويواصل صدارته للبوندسليغا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jbur

تغلب بوروسيا دورتموند على مضيفه أوغسبورغ بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن الجولة السابعة من الدوري الألماني لكرة القدم ليواصل صدارته للبوندسليغا.

سجل هدفي دورتموند كل من الأوكراني أندريه يارمولينكو والياباني شينجي كاغاوا في الدقيقتين (4 و23)، فيما جاء هدف أوغسبورغ عن طريق البرازيلي كايوبي فرانسيسكو دا سيلفا في الدقيقة (11) من عمر اللقاء.

وأضاع الغابوني بيير-إيميريك أوباميانغ فرصة تعزيز النتيجة بإهداره ركلة جزاء عند الدقيقة (79) من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز رفع دورتموند رصيده في الصدارة بـ19 نقطة، فيما توقف رصيد أوغسبورغ عند 11 نقطة في المركز الخامس على جدول ترتيب فرق الدوري الألماني لكرة القدم.

بوروسيا مونشنغلادباخ يتغلب على هانوفر :

تغلب فريق بوروسيا مونشنغلادباخ على ضيفه هانوفر (1-2)، سجل هدفي الفائز كل من ماثياس جينتير والبلجيكي ثورغان هازارد من ضربة جزاء، في الدقيقتين (67 و90+4) على الترتيب، فيما سجل هدف هانوفر النمساوي مارتن هارنيك في الدقيقة (71) من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز رفع مونشنغلادباخ رصيده إلى 11 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد هانوفر عند 12 نقطة في المركز الرابع في البوندسليغا.

وفي مباريات أخرى من الجولة السابعة تغلب آينتراخت فرانكفورت على ضيفه شتوتغارت بهدفين مقابل هدف، وتعادل فولسبورغ مع ضيفه ماينز بهدف لكل فريق.

المصدر: RT

أليكسي اسبر