حرب التغريدات تتواصل بين دائي والهلال السعودي

الرياضة

حرب التغريدات تتواصل بين دائي والهلال السعوديعمر خريبين
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jbtq

واصل نجم الكرة الإيرانية السابق، علي دائي، تحديه لنادي الهلال السعودي، قبل مباراة الإياب لمسابقة دوري أبطال آسيا والتي ستجمع فريقه السابق برسيبوليس بالزعيم، في 17 من الشهر المقبل.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الهلال 4-0، ما عزز من حظوظ الزعيم السعودي في التأهل للمباراة النهائية بدرجة كبيرة.

وأبدى المدرب السابق لنادي بيروزي الإيراني ونجم كرة القدم، علي دائي، انزعاجه من تغريدة نشرها اللاعب السعودي السابق وأحد لاعبي نادي الهلال صالح محمد النعيمة، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عقب هزيمة تلقاها بيروزي أمام الهلال.

وكتب في صفحته على موقع انستغرام:"أشعر بالأسى على شعوب لديها هذه العقدة الكبيرة من إيران والإيرانيين، وتجلت هذه العقدة بعد لعبة لكرة القدم، بعضهم عاد بأوهامه وسلوكه إلى أخلاق القرون الوسطى، بلد لا يملك داخله سوى بيت الله.

شئ آخر، كرة القدم لعبة لها أخلاق ، وليس فيها إهانات وجلد وشتم علم دولة أخرى، لولا إيران لضاعت الأرض السورية، وصار أهلها أسرى لداعش. تذكروا أن إيران والإيرانيين لن يجلدوا بيدكم ، أنا أفتخر لأني إيراني ولن أتسامح مع أي إهانة لشعبي وبلدي".

وقال النعيمة في تغريدة بعد أن بارك للهلال وجمهوره انتصاره على بيروزي،لعلي دائي: "تلقيت الصفعة الأولى وحديثنا دوما يكون في الملعب".

ورد علي دائي في حسابه على موقع "انستغرام" عبر مقطع فيديو نشره من أهداف أحرزها في مرمى المنتخب السعودي في الأعوام الماضية.

وقال علي دائي إن "صالح النعيمة هاجمني وأهان الشعب الإيراني، وإن ردي عليه سيكون بهذا الفيديو".

وأظهر الفيديو الذي نشره اللاعب الإيراني الدولي السابق "علي دائي" أهدافه في مرمى المنتخب السعودي في تصفيات أمم آسيا المؤهلة لكأس العالم لعام 1996 الذي استضافته فرنسا.

المصدر: وكالات

فادي سيمير