بايرن ميونيخ يكشف اسم مدربه الجديد خلال أسبوعين!

الرياضة

بايرن ميونيخ يكشف اسم مدربه الجديد خلال أسبوعين!شعار نادي بايرن ميونيخ
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jbql

أعلن رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، أولي هونيس، الجمعة، أن النادي البافاري يريد تعيين بديل للمدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المقال من منصبه في غضون أسبوعين.

وقال هونيس لراديو اف اف اتش الألماني "لسنا تحت الضغط، ولكن بعد فترة التوقف لأسبوعين (لخوض المباريات الدولية)، نريد أن نتوصل إلى حل".

وكان بايرن ميونيخ بطل ألمانيا في المواسم الخمسة الأخيرة أقال أنشيلوتي، الخميس، غداة الخسارة المذلة أمام مضيفه باريس سان جرمان الفرنسي 0-3 الأربعاء في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

كما أعلن أن مساعد المدرب ونجم الفريق السابق الفرنسي ويلي سانيول سيتولى مهمة تدريب بايرن في مباراته ضد هرتا برلين، الأحد، في المرحلة السابعة من البطولة.

لكن يبدو أن بايرن يبحث عن مدرب أكثر خبرة لمواصلة الموسم، وتطرقت وسائل الإعلام حتى الساعة إلى مرشحين لتولي المنصب هما توماس توخل مدرب بوروسيا دورتموند المقال من منصبه في نهاية الموسم الماضي، ولكن ليس لسوء النتائج بل بسبب خلافات في وجهات النظر مع مسؤولي النادي، وأيضا جوليان ناغلسمان المدرب الشاب (30 عاما) لهوفنهايم.

ويحتل بايرن ميونيخ حاليا المركز الثالث في البوندسليغا بفارق 3 نقاط خلف بوروسيا دورتموند المتصدر. وفي دوري الأبطال، جمع ثلاث نقاط من فوزه على أندرلخت البلجيكي المتواضع قبل السقوط  أمام سان جيرمان.

المصدر: أ ف ب

فادي سيمير