تشيلسي يقلب الطاولة على أتلتيكو مدريد.. وروما يحقق فوزه الأول

الرياضة

تشيلسي يقلب الطاولة على أتلتيكو مدريد..  وروما يحقق فوزه الأول تشيلسي يعود بفوز ثمين من أرض أتلتيكو مدريد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jbhr

سجل المهاجم البلجيكي البديل ميتشي باتشواي هدفا قاتلا منح تشيلسي بطل إنجلترا نقاط الفوز على أرض أتلتكيو مدريد الإسباني 2-1 في المباراة القارية الأولى على ملعب "واندا متروبوليتانو".

افتتح أتلتيكو مدريد التسجيل عبر الفرنسي أنطوان غريزمان في (د.40 من ركلة جزاء)، وعادل المهاجم الإسباني ألفارو موراتا لتشيلسي في (د.60)، ثم تمكن المهاجم البديل ميتشي باتشواي من إحراز هدف الفوز في (د.90+3).

وفي المباراة الثانية من نفس المجموعة، أفسد روما الإيطالي فرحة جماهير العاصمة الأذرية باكو باستضافة أول مباراة في تاريخها في دور المجموعات، بعد عودته بنقاط الفوز أمام مضيفه قره باخ 2-1. 

تقدم روما بهدف مبكر حمل توقيع اليوناني كوستاس مانولاس في (د.7)، قبل أن يضيف زميله البوسني إدين دجيكو الهدف الثاني في (د.15).

وأحرز البرازيلي بيدرو هنريكي، هدف كارباكا الوحيد في (د.28)، ليسجل أول هدف للفريق الأذربيجاني في تاريخه بمرحلة المجموعات لدوري الأبطال.

ويعد هذا الفوز بمثابة هدية من لاعبي روما لقائد الفريق السابق فرانشيسكو توتي، الذي يحتفل بعيد ميلاده الحادي والأربعين اليوم.

وبهذه النتائج، واصل تشيلسي تصدره للمجموعة برصيد 6 نقاط، بفارق نقطتين عن روما الإيطالي، فيما يحتل أتلتيكو المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة.

المصدر: وكالات

فادي سيمير