المشجعون الروس يستعدون لاستقبال مشجعي ليفربول ومانشستر يونايتد بالهدايا

الرياضة

المشجعون الروس يستعدون لاستقبال مشجعي ليفربول ومانشستر يونايتد بالهدايا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jbb2

يستعد مشجعو كرة القدم الروس لاستقبال مشجعي الأندية الإنجليزية عند قدومهم إلى العاصمة موسكو، بتقديم الهدايا لهم، قبل انطلاق الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وسيقوم كل من ناديي العاصمة "سبارتاك" و"تسيسكا" باستقبال ترحيبي للجماهير الإنجليزية المرافقة لكل من فريقي ليفربول ومانشسر يونايتد، حسبما نشر الموقع الرسمي للاتحاد الروسي لكرة القدم.

وسيخوض ليفربول، اليوم الثلاثاء، مباراة ضد مضيفه نادي سبارتاك موسكو حامل لقب الدوري الروسي، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة من دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وسيكون باستقبال المشجعين الإنجليز طلاب من أكاديمية سبارتاك الرياضية، سيقدمون قمصانا حمراء مطبوع عليها تاريخ لقاءات الفريقين، الذين التقيا 4 مرات، وانتهت مناصفة بفوز كل فريق بمباراتين.

ومن جهته، يستضيف تسيسكا موسكو غدا الأربعاء فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى من دوري المجموعات بالتشامبيونز ليغ.

وسيقوم طلاب أكاديمية تسيسكا موسكو لكرة القدم بتوزيع معاطف خصصت لهذه المناسبة على جماهير الشياطين الحمر.

يذكر أنه، في الموسم الماضي من الدوري الأوروبي، وبالتحديد في مباراة ذهاب الدور الـ16 حل مانشستر يونايتد ضيفا على نادي روستوف الروسي، حيث استقبل مشجعو النادي الروسي نظرائهم الإنجليز بحفاوة وقاموا بتوزيع البطانيات والهدايا عليهم.

المصدر: وكالات

أليكسي اسبر