الروسية كاساتكينا إلى ثالث أدوار أمريكا المفتوحة

الرياضة

الروسية كاساتكينا إلى ثالث أدوار أمريكا المفتوحةداريا كاساتكينا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j7y7

تأهلت الروسية داريا كاساتكينا، إلى الدور الثالث من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس بفوزها على الأمريكية كريستينا ماكهيل بمجموعتين نظيفتين بنتيجة 7-5 و6-3.

وتلتقي داريا كاساتكينا في الدور المقبل اللاتفية إيلينا أوستابينكو، المصنفة الـ12 للبطولة، والفائزة بدورها على الرومانية سورانا كريستيا 6-4، و6-4.

وأفلتت التشيكية كارولينا بليسكوفا، المصنفة الأولى عالميا، من الكمين الأمريكي وقلبت تأخرها أمام نيكول جيبس إلى فوز ثمين، لتشق طريقها في بطولة أمريكا المفتوحة.

وتغلبت بليسكوفا المصنفة الأولى للبطولة على الأمريكية جيبس 2-6، 6-3، 6-4 لتتأهل للدور الثالث "دور الـ32" للبطولة، وتقترب خطوة جديدة من الحفاظ على موقعها في صدارة التصنيف العالمي.

وفجرت الأمريكية جينيفر برادي، مفاجأة جديدة في البطولة، وأطاحت بالتشيكية باربورا شتريكوفا المصنفة 23 عالميا بالتغلب عليها 6-1، و6-1.. وتلتقي في الدور الثالث مع الرومانية مونيكا نيكوليسكو، التي تغلبت على مواطنتها أنا بوجدان 6-2، و3-6، و6-3.

وواصلت الإستونية كايا كانيبي مغامرتها بالبطولة بالفوز على البلجيكية يانينا فيكماير 6-4، و6-2، لتلتقي بالدور الثالث مع اليابانية نعومي أوساكا التي تغلبت على التشيكية دينيسا أليرتوفا 6-3، و4-6، و7-5.

المصدر: وكالات

فادي سيمير