نيمار يلتحق بـ"السليساو" وكوتينيو يتدرب بشكل عادي

الرياضة

نيمار يلتحق بـنيمار خلال الحصة التدريبية مع منتخب البرازيل
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j7md

تلعب البرازيل بقية التصفيات للمتعة بعدما ضمنت تأهلها إلى كأس العالم بروسيا، ولكن الجميع متشوق لرؤية نيمار المنتقل إلى باريس سان جيرمان، ومعرفة أخبار كوتينيو القريب جدا من برشلونة.

وصل البرازيلي نيمار بصحبة ثلاثة من زملائه في باريس سان جيرمان الفرنسي إلى البرازيل، أمس الاثنين، للانضمام لمنتخب بلادهم استعدادا لمباراته أمام الإكوادور بعد غد الخميس، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وبالإضافة إلى نيمار، نجم المنتخب البرازيلي، انضم أيضا لمعسكر المنتخب مدافعو باريس سان جيرمان، داني ألفيش وماركينيوس وتياغو سيلفا، بالإضافة إلى لاعب وسط ليفربول الإنكليزي فليبي كوتينيو.

وتدرب نجم ليفربول كوتينيو بشكل عادي مع المنتخب رغم تغيبه عن تمرينات ناديه الإنجليزي بحجة الإصابة، ما يعزز الشكوك بقرب انتقاله إلى برشلونة، وبأن إصابته ليست سوى ادعاء منه لغرض عدم المشاركة مع الريدز.

ويعد اللاعبون المذكورون، المحترفون في الدوريات الأوروبية، العمود الفقري للمنتخب البرازيلي بقيادة مديره الفني "تيتي".

ورغم تأهل البرازيل، بطلة العالم خمس مرات، فعليا إلى مونديال روسيا 2018، فقد أكد اللاعبون أنهم سيسعون لتحقيق الفوز في مباراة الإكوادور، التي تحتاج إلى حصد نقاط للحفاظ على حظوظها في خطف بطاقة التأهل للمونديال.

وقال ألفيش في مدينة بورتو أليغري، مقر معسكر المنتخب البرازيلي:"البرازيل دائما ما تدخل إلى الملعب مفعمة بالدوافع، لأننا ندافع عن قميص قوي للغاية، وتحقيق الفوز هو أمر واجب".

فيما قال باولينيو، نجم البرازيل المنضم حديثا لبرشلونة الإسباني: "مع قميص المنتخب البرازيلي لا يمكن التفكير في شيء آخر غير الفوز".

وتتصدر البرازيل تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 برصيد 33 نقطة، حيث ضمنت تأهلها إلى المونديال، فيما تحتل الإكوادور المركز السادس برصيد 20 نقطة.

ومن جانبه أكد تيتي، الذي استهل مشواره مع المنتخب البرازيلي بالفوز على الإكوادور خارج الديار بثلاثية نظيفة في العام الماضي، أكد أنه يتطلع إلى الاستفادة من المباريات الأخيرة بالتصفيات من أجل تحديد ملامح تشكيلته الأساسية.

وأضاف تيتي قائلا: "هدفنا هو العمل بجد، لأن المونديال يقترب ولا يمكننا أن نترك أنفسنا للتخبط".

المصدر: DPA

فادي سيمير