كل شيء

مونديال 2018.. فيا يعود لمنتخب إسبانيا بعد غياب 3 سنوات

26 أغسطس 2017 | 11:32 GMT
مونديال 2018.. فيا يعود لمنتخب إسبانيا بعد غياب 3 سنوات
انسخ الرابط https://ar.rt.com/j77a
Gleb Garanich / Reuters

أعلن جولين لوبيتيجي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا ، قائمة الفريق لمواجهتي إيطاليا وليشتنشتاين في تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وشهدت القائمة عودة المهاجم دافيد فيا للماتادور الإسباني، بعد غياب دام أكثر من 3 سنوات، إذ كان آخر ظهور لمهاجم برشلونة السابق، والحالي لفريق نيويورك سيتي الأمريكي، مع منتخب "لاروخا"، في يونيو/حزيران 2014، عندما واجهت إسبانيا منتخب أستراليا في الجولة لأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2014، التي استضافتها البرازيل.

وتألق فيا البالغ من العمر 35 عاما مع فريقه نيويورك سيتي في الموسم الماضي، إذ سجل 19 هدفا في 25 مباراة شارك فيها مع الفريق الأمريكي.

واستبعد لوبيتيجى مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي دييغو كوستا، والذي لا يشارك حاليا مع فريقه بسبب خلافه مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتى (مدرب تشيلسي).

وتلتقي إسبانيا مع إيطاليا في الثاني من سبتمبر/أيلول، ومع ليشتنشتاين في الخامس من الشهر ذاته.

وفيما يلي قائمة المنتخب الإسباني التي تضم 26 لاعبا:

حراسة المرمى: دافيد دي خيا (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، بيبي رينا (نابولي الإيطالي)، كيبا (أتلتيك بلباو)

خط الدفاع: سيرخيو راموس وناتشو وداني كارفاخال (ريال مدريد)، سيزار أسبيليكويتا (تشيلسي الإنجليزي)، ناتشو مونريال (آرسنال الإنجليزي)، جيرار بيكيه وجوردي آلبا (برشلونة) ومارك بارترا (دورتموند الألماني)

خط الوسط: سيرغيو بوسكيتس وآندريس إينيستا وجيرار ديلوفيو (برشلونة)، كوكي وساول نيغويز (أتلتيكو مدريد)، إيسكو وماركو أسنسيو (ريال مدريد)، تياغو ألكانتارا (بايرن ميونيخ الألماني)، دافيد سيلفا (مانشستر سيتي الإنجليزي)، فيتولو (لاس بالماس) وسوسو فرنانديز (ميلان الإيطالي)

خط الهجوم: ألفارو موراتا وبيدرو رودريغيز (تشيلسي الإنجليزي)، أياغو إسباس (سيلتا فيغو) ودافيد فيا (نيويورك سيتي).

المصدر: @SeFutbol

عمر بيكضاض