موقع ريال مدريد يعلن إبرام الصفقة المستحيلة!

الرياضة

موقع ريال مدريد يعلن إبرام الصفقة المستحيلة!الأرجنتيني ليونيل ميسي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j76p

فاجأ الموقع الرسمي لريال مدريد على فيسبوك، عشاق النادي الملكي، عندما أعلن انضمام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، للميرينغي.

وتعرضت حسابات الريال على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك، وتويتر"، أمس الجمعة، لعملية قرصنة إلكترونية من قبل مجموعة تسمى "OurMine". واخترق القراصنة حسابات النادي باللغة الإنجليزية، والإسبانية، وأعلنوا انضمام ميسي للفريق الملكي. ورحب القراصنة بالنجم الأرجنتيني بنشر مقطع فيديو له، وهو يسجل هدفه الأخير ضد الملكي في "سانتياغو بيرنابيو"، والذي احتفل به بخلع قميصه.

وقال المخترقون، إنهم مجموعة أمنية تسمى "OurMine"، وأنهم اخترقوا حسابات النادي الملكي للبرهنة على وجود خلل أمني فيها، كما قدمت عرضا لحماية الفريق من القرصنة في المستقبل.

وكانت المجموعة ذاتها، اخترقت من قبل حساب برشلونة على "تويتر"، وأعلنت التعاقد مع الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح باريس سان جيرمان، لكن سرعان ما استعاد النادي السيطرة على حسابه وحذف التغريدات.

يذكر أن ميسي وافق مؤخرا على تجديد عقده مع البارسا حتى 2021، إلا أن أفضل لاعب في العالم خمس مرات، لم يوقع بعد على العقد الجديد. ورغم ذلك، يستبعد أن ينضم البرغوث الأرجنتيني للريال، حتى ولو رحل عن البارسا، نظرا للعداء التاريخي بين الفريقين.

المصدر:وكالات

عمر بيكضاض