كل شيء

تصفيات مونديال 2018.. سوريا تلاقي العراق استعدادا لقطر

25 أغسطس 2017 | 10:07 GMT
تصفيات مونديال 2018.. سوريا تلاقي العراق استعدادا لقطر
انسخ الرابط https://ar.rt.com/j724

يقابل منتخب سوريا لكرة القدم، غدا، نظيره العراقي وديا في ماليزيا، ضمن تحضيرات نسور قاسيون لمواجهة قطر نهاية الشهر الجاري، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وتندرج هذه المباراة الودية أيضا ضمن استعدادات المنتخب العراقي لمواجهة تايلاند الخميس المقبل في بانكوك، ضمن التصفيات ذاتها.

ويتوجب على المنتخب السوري الفوز على نظيره القطري، في المباراة التي ستجمعهما في الـ31 من الشهر الحالي، ضمن الجولة التاسعة قبل الأخيرة من التصفيات الآسيوية، إذا أراد الإبقاء على حظوظه في المنافسة على المركز الثاني المؤهل مباشرة إلى لمونديال الروسي، أو احتلال المركز الثالث الذي يضمن له المشاركة في الملحق الآسيوي للظهور في روسيا.

ويحتل المنتخب السوري المركز الرابع في المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، ويتأخر بفارق 11 نقطة كاملة عن إيران المتصدرة، والتي حجزت رسميا بطاقة التأهل الأولى عن هذه المجموعة، بينما تحتل كوريا الجنوبية المركز الثاني، برصيد 13 نقطة، تليها أوزبكستان برصيد 12 نقطة.

أما المنتخب العراقي فقد خرج رسميا من سباق التأهل إلى المونديال الروسي، إذ يحتل المركز الخامس قبل الأخير في المجموعة الثانية، برصيد خمس نقاط، وستكون مواجهته أمام تايلاند مباراة تحصيل حاصل.

المصدر: RT

عمر بيكضاض