تشيلسي يعوّض تعثره الافتتاحي بفوز على توتنهام في البريميرليغ

الرياضة

تشيلسي يعوّض تعثره الافتتاحي بفوز على توتنهام في البريميرليغفرحة ألونسو بالثنائية في مرمى توتنهام
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j6ff

عوّض تشيلسي حامل اللقب تعثره في المرحلة الأولى من بطولة إنجلترا في كرة القدم، بفوزه على وصيفه ومضيفه توتنهام هوتسبر 2-1 الأحد، بفضل ثنائية لمدافعه الإسباني ماركوس ألونسو.

وتقدم تشيلسي من ركلة حرة مباشرة انبرى لها ألونسو في (د.24).

إلا أن توتنهام الذي كان الطرف الأفضل في مراحل عدة من المباراة، انتظر حتى (د.82) ليعادل النتيجة بواسطة البديل البلجيكي ميتشي باتشواي الذي سجل خطأ في مرمى فريقه تشيلسي.

ولم يتمكن المضيف من الخروج بنقطة على الأقل، إذ كانت الكلمة الأخيرة للاعبي المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، مع تسجيل ألونسو الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين.

وكان تشيلسي خسر مباراته الافتتاحية الأسبوع الماضي على ملعبه "ستامفورد بريدج" أمام بيرنلي 2-3، في مباراة شهدت طرد اثنين من لاعبيه. إلا أن النادي الأزرق عوض بأفضل طريقة ممكنة، بتغلبه على غريمه اللندني في المباراة التي أقيمت على ملعب "ويمبلي" الشهير في العاصمة الإنجليزية، والذي يعتمده توتنهام كملعب موقت له في انتظار انتهاء الأعمال في ملعبه الجديد.

وواصل نادي هادرسفيلد تاون بدايته المثالية في البريميرليغ الذي صعد إليه هذا الموسم، بتحقيقه فوزه الثاني تواليا، وذلك على حساب نيوكاسل يونايتد 1-0.

تمكن هادرسفيلد عبر لاعبه الأسترالي الدولي آرون موي، من تسجيل الهدف الوحيد في (د.50).

ورفع هادرسفيلد رصيده بالتالي إلى 6 نقاط في المركز الثاني، بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد المتصدر.

في المقابل، مني نيوكاسل الذي غاب عنه قائده جونجو شيلفي لطرده في المباراة الأولى ضد توتنهام هوتسبر، بخسارته الثانية تواليا في هذا الموسم، وذلك للمرة الأولى في الدوري الممتاز منذ عام 1999.

وتختتم المرحلة الثانية الاثنين بلقاء مانشستر سيتي وإيفرتون.

المصدر: وكالات

فادي سيمير