دينامو موسكو يقسو على أمكار ولوكوموتيف يواصل التألق

الرياضة

دينامو موسكو يقسو على أمكار ولوكوموتيف يواصل التألق
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j4lf

حقق دينامو موسكو فوزه الأول في الدوري الروسي، بتغلبه على ضيفه أمكار بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن المرحلة الرابعة من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

وسجل أهداف دينامو موسكو كل من كيريل بانشينكو وألكسندر زوتوف والبرازيلي واندرسون دو كارمو في الدقائق (49 ،64، 82) على الترتيب.

وهذا هو الفوز الأول لدينامو موسكو في الدوري، بعد تعادل وخسارتين متتاليتين، ليرفع رصيده إلى أربع نقاط في المركز العاشر مؤقتا، بينما بقي رصيد أمكار خاليا من النقاط بعد أربع جولات على انطلاق الدوري.

أخمات يتلقى خسارته الأولى :

تلقى فريق أخمات هزيمته الأولى في الدوري الروسي لكرة القدم بعد خسارته أمام مضيفه فريق أوفا بثلاثة أهداف لهدفين، سجل أهداف أوفا كل من الصربي بويان يوكيتش وبافل أليكين ودميتري سيسويوف في الدقائق (80 ، 84 ، 87) على الترتيب، بينما سجل هدفي أخمات البرازيلي ليو جابا والفنزويلي والكير أنجيل في الدقيقتين (48 ،90+3) على التوالي.

ورفع أوفا رصيده بهذا الفوز إلى ثماني نقاط في المركز الرابع مؤقتا، بينما تجمد رصيد أخمات عند تسع نقاط في المركز الثالث على جدول ترتيب الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

وفاز لوكوموتيف موسكو على "الوافد الجديد" سكا، القادم من مدينة خاباروفسك، بنتيجة 1-0.

أحرز هدف المباراة الوحيد أليكسي ميرانتشوك في (د.75)، مانحا فريقه لوكوموتيف 3 نقاط ليصبح رصيده 12 نقطة في الصدارة "مؤقتا"، بينما لا يزال سكا في ذيل الترتيب من دون نقاط.

المصدر: RT

أليكسي اسبر

دوري أبطال اوروبا