روسيا تواصل حصد الذهب في بطولة العالم للسباحة

الرياضة

روسيا تواصل حصد الذهب في بطولة العالم للسباحةروسيا تواصل حصد الذهب في بطولة العالم للسباحة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j4e7

حصدت روسيا أربع ميداليات ذهبية جديدة أمس الخميس، في اليوم الثاني والأخير من المرحلة الأولى لبطولة العالم للسباحة في الأحواض القصيرة التي استضافتها العاصمة الروسية موسكو.

فبعد حصول روسيا على ميداليتين ذهبيتين في اليوم الأول من البطولة، عن طريق كل من كيريل بريغودا في سباق الصدر 200 م، والمنتخب الروسي بمسابقة السباحة المتنوعة المختلطة للفرق 50х4م، عن طريق السبّاحين فلاديمير ماروزوف وكيريل بريغودا وسفيتلانا تشيمروفا وفيرونيكا بوبوفا.

استطاعت روسيا حصد أربع ميداليات ذهبية أخرى، في اليوم الثاني والأخير من المرحلة الأولى لبطولة العالم للسباحة في الأحواض القصيرة، وذلك عن طريق كل من فلاديمير ماروزوف الذي فاز بذهبيتي سباقي 50 م سباحة حرة، و100م سباحة متنوعة، وألكسندر كراسنيخ الذي فاز بذهبية 400 م سباحة حرة، قبل أن يختتم المنتخب الروسي بذهبية مسابقة السباحة الحرة للفرق 50х4 م، عن طريق السبّاحين فلاديمير ماروزوف وسيرغي فيسيكوف وروزاليانا سريدينوفا وفيرونيكا بوبوفا.

وبذلك تكون روسيا قد حققت 18 ميدالية متنوعة في ختام المرحلة الأولى من بطولة العالم للسباحة في الأحواض القصيرة التي استضافتها العاصمة الروسية موسكو، (6 منها ذهبية، و4 فضية بالإضافة إلى 8 ميداليات برونزية).

وستقام المرحلة الثانية من بطولة العالم للسباحة في العاصمة الألمانية برلين، في 6 و7 أغسطس/آب الجاري، والمرحلة الثالثة في مدينة آيندهوفن الهولندية، في 11 و12 من الشهر نفسه، بينما تختتم البطولة بالمرحلة الرابعة والأخيرة بالعاصمة القطرية الدوحة، في 30 سبتمبر/أيلول و1 أكتوبر/تشرين الأول القادم.

المصدر: تاس

أليكسي اسبر