ريال مدريد يتغلب على نجوم الدوري الأمريكي

الرياضة

ريال مدريد يتغلب على نجوم الدوري الأمريكي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j49i

احتاج ريال مدريد، بطل الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، إلى ركلات الترجيح للفوز بمباراته الأخيرة في جولته الأمريكية على حساب فريق نجوم الدوري الأمريكي "MLS"، اليوم الخميس.

وذلك بعد تعادلهما بهدف لكل منهما في الوقت الأصلي من المباراة، أمام 61 ألف متفرج احتشدوا في ملعب "سولدجر فيلد" في مدينة شيكاغو الأمريكية.

وسجل الفريق الملكي أولا عن طريق بورخا مايورال في الدقيقة 59 من عمر اللقاء، قبل أن يعادل دوم دواير النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

ليحتكم الفريقان لركلات الجزاء التي ابتسمت للميرينغي.

وهذا هو الفوز الوحيد لريال مدريد من أصل أربع مباريات خاضها في جولته الأمريكية استعدادا للموسم القادم، إذ خسر أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي بركلات الترجيح (تعادلا 1-1)، ثم أمام مانشستر سيتي (1-4) وأمام غريمه التقليدي برشلونة (2-3).

ويعود الفريق الملكي إلى أوروبا حيث سيستعد لمواجهة مانشستر يونايتد في كأس السوبر الأوروبية المقررة في 8 أغسطس/آب في العاصمة المقدونية سكوبي، ثم يواجه برشلونة في كأس السوبر الإسبانية في 13 من الشهر ذاته على ملعب الكامب نو والـ16 من أغسطس في مدريد، قبل أن يبدأ حملة الدفاع عن لقب الدوري المحلي خارج ملعبه ضد ديبورتيفو لاكورونيا في الـ20 من الشهر نفسه.

المصدر: وكالات

أليكسي اسبر

بوتين يعلن النصر في سوريا.. روسيا اللاعب الأول في المنطقة؟