كل شيء

موتكو: روسيا تدرس بعناية مناطق تجمع الجماهير خلال كأس العالم 2018

01 أغسطس 2017 | 17:48 GMT
موتكو:  روسيا تدرس بعناية مناطق تجمع الجماهير خلال كأس العالم 2018
انسخ الرابط https://ar.rt.com/j41g
Алексей Филиппов / Sputnik

أكد فيتالي موتكو نائب رئيس الوزراء الروسي، ورئيس اللجنة المنظمة لكأس العالم 2018، أن اللجنة تدرس بعناية كبيرة المناطق الخاصة بتجمع الجماهير خلال مونديال روسيا.

وأكد موتكو اليوم خلال مؤتمر صحفي أن المنطقة الرئيسية الخاصة بتجمع الجماهير في العاصمة الروسية موسكو خلال المونديال، ستكون أمام المبنى الرئيسي لجامعة موسكو الحكومية، والتي تم تصميمها لتستوعب 42.5 ألف مشجع، وأن اللجنة المنظمة تقوم بالتنسيق الدائم مع إدارة الجامعة العريقة.

وجاء في حديثه:" بالطبع، هناك مواضيع للمناقشة، لقد التقينا مع رئيس جامعة موسكو الحكومية، لنرى كيف سننظم ونضبط الأعداد الكبيرة من المشجعين.. هناك تساؤلات من قبل الجامعة، حول منطقة المشجعين، تجنبا للمشاكل.. أنا تأملت المشروع، وأعطيت التعليمات، بأن تكون المنطقة في "فوروبيوفيي غوري" القريبة من جامعة موسكو الحكومية، وغير مملوكة لها".

وستكون روسيا وجهة لعشاق الساحرة المستديرة في 2018، باستضافتها بطولة كأس العالم لكرة القدم، لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو/حزيران، لغاية 15 يوليو/تموز، وستقام مباريات البطولة على 12 ملعبا، في 11 مدينة، هي موسكو، سان بطرسبورغ، كالينينغراد، فولغوغراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبورغ، نيجني نوفغورود، إضافة لمدينة روستوف على نهر الدون.

المصدر: تاس

أليكسي اسبر