الكشف عن موعد إعلان أكبر صفقة في تاريخ "الساحرة المستديرة"

الرياضة

الكشف عن موعد إعلان أكبر صفقة في تاريخ نيمار دا سيلفا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j409

ذكرت تقارير صحفية، أن البرازيلي نيمار، نجم برشلونة الإسباني، الذي أنهى زيارته الدعائية إلى الصين، سيوقع عقد انضمامه لنادي باريس سان جيرمان، يوم الاثنين المقبل.

ونفت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن اللاعب سيتوجه إلى قطر عقب مغادرته الصين خلال الساعات المقبلة، كما ذكرت بعض وسائل الإعلام أمس، مشيرة إلى أن المهاجم البرازيلي (25 عاما) سيخضع للفحوصات الطبية في باريس مطلع الأسبوع المقبل.

من جهته، نشر المهاجم (25 عاما) شريطا مصورا، اليوم الثلاثاء، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر تواجده في مطار دبي الدولي، برفقة أصدقاء له، مع تعليق بالبرتغالية جاء فيه "غداء في منتصف الطريق".

ونشر نيمار لاحقا صورة له على متن الطائرة.

ولم تعرف الوجهة النهائية لنيمار، علما أن تقارير صحافية عدة في الأيام الماضية أشارت إلى أنه سينتقل من شنغهاي إلى الدوحة، لإجراء فحوص طبية تمهيدا للانتقال إلى باريس سان جرمان، المملوك من هيئة قطر للاستثمارات الرياضية.

كما كانت قناة "بي ان سبورتس" التي يرأس مجلس إدارتها، رئيس مجلس إدارة باريس سان جرمان القطري ناصر الخليفي، نشرت أمس عبر حسابها على موقع "تويتر" للتواصل أن "البرازيلي نيمار لن يحضر إلى الدوحة عكس ما نشرته وسائل إعلامية مختلفة".

وعلى غلاف طبعتها الورقية، وتحت عنوان "نيمار إلى بي إس جي.. تشويق عالمي"، لفتت صحيفة ليكيب إلى الاهتمام الإعلامي الواسع الذي تستقطبه "قضية نيمار" بكافة أنحاء العالم، مضيفة أن الأمر ربما يتعلق بأكبر صفقة في تاريخ كرة القدم.

وكان نادي برشلونة قد أبدى رفضه التفاوض بشأن رحيل نيمار، الذي انضم في صيف 2013 للفريق الكتالوني، مما يعني أن نادي العاصمة الفرنسية ليس أمامه سوى دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، والتي تقدر بـ 222 مليون يورو.

المصدر: وكالات

فادي سيمير