عائدات قياسية لمباراة الأوروغواي والأرجنتين في تصفيات مونديال روسيا

الرياضة

 عائدات قياسية لمباراة الأوروغواي والأرجنتين في تصفيات مونديال روسيا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j2pw

أكد إغناسيو ألونسو، عضو إدارة اتحاد كرة القدم في الأوروغواي، أن مواجهة منتخب بلاده مع الأرجنتين في 31 أغسطس المقبل، في تصفيات مونديال روسيا حققت رقما قياسيا في عائدات بيع التذاكر.

وأوضح ألونسو في لقاء صحفي، أن تذاكر مباراة منتخبي الأوروغواي والأرجنتين ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 شارفت على النفاذ، وقدر ألونسو عائدات بيع التذاكر بـ1.8 مليون دولار.

وطرحت جميع التذاكر الخاصة بالمباراة، وعددها 55 ألف تذكرة، للبيع وبلغ عدد التذاكر المباعة حتى مساء أمس الجمعة، 54 ألفا و393 تذكرة، من بينها 2700 تذكرة لجماهير التانغو الأرجنتيني.

واعترف ألونسو أن الاتحاد الأورغوياني لكرة القدم كان يتوقع الإقبال الهائل على تذاكر المباراة، ولهذا بدأ بشكل مبكر بطرح التذاكر للبيع.

وأشار إلى أن عائدات المباراة تاريخية، إذ لم يسبق أن حقق اتحاد كرة القدم في الأوروغواي هذا الرقم من بيع تذاكر مباراة واحدة، وأكد أن هذه العائدات المالية منحت الاتحاد الفرصة لتغطية جزء من ميزانيته في ظل الضعف المالي للاتحاد.

ويحتل منتخب أوروغواي المركز الثالث في جدول تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا، برصيد 23 نقطة فيما يحتل المنتخب الأرجنتيني المركز الخامس برصيد 22 نقطة، علما بأن أصحاب المراكز الأربعة الأولى يتأهلون للنهائيات مباشرة، فيما يخوض صاحب المركز الخامس دورا فاصلا مع بطل تصفيات اتحاد أوقيانوسيا.

المصدر: وكالات

أليكسي اسبر