بوتين يهنئ فريق "كاماز ماستر"على فوزه برالي "طريق الحرير"

الرياضة

بوتين يهنئ فريق تتويج فريق كاماز ماستر الروسي برالي طريق الحرير
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j2pe

هنأ الرئيس فلاديمير بوتين فريق "كاماز ماستر" الروسي على فوزه برالي "طريق الحرير" 2017 للشاحنات، واحتلاله للمراكز الثلاثة الأولى للنسخة السابعة من الرالي.

ونشرت التهنئة على الموقع الإلكتروني للكرملين اليوم السبت، وجاء فيها :"أتقدم إليكم بخالص التهنئة على أدائكم الرائع في رالي "طريق الحرير" الدولي 2017، لقد أظهرتم مرة أخرى شخصية البطل وشغلتم المنصة بأكملها بجدارة".

كما أشار بوتين إلى "العمل الممتاز لمنظمي الرالي"، وأعرب عن ثقته بأن "مثل هذه المشاريع الرائعة تسهم في تنمية التعاون الإنساني الدولي وتعزيز الصداقة والتفاهم المتبادل بين الشعوب". وتمنى للفريق إنجازات جديدة وانتصارات مشرقة.

يذكر أن فريق "كاماز ماستر" الروسي للشاحنات احتكر الفوز بجميع مراحل الرالي الـ13، وفاز بالمركز الأول الروسي دميتري سوتنيكوف متصدر الترتيب العام، بعد قطعه مراحل الرالي بـ43 ساعة و45 دقيقة و38 ثانية، متقدما على مواطنه أنطون شيبالوف صاحب المركز الثاني بـ6 دقائق و4 ثوان، فيما جاء في المركز الثالث الروسي الآخر آيرات ماردييف متأخرا عن صاحب المركز الأول بـ23 دقيقة و12 ثانية.

وشاركت في الرالي هذا العام بنسخته السابعة 21 شاحنة، و41 سيارة دفع رباعي، من 35 دولة حول العالم، وانطلق الرالي من الساحة الحمراء في العاصمة الروسية موسكو، مرورا بأراضي كازاخستان، واختتم اليوم السبت بحفل تتويجي للفائزين بالمراكز الأولى بفئتي الشاحنات والسيارات، في مدينة تسيان الصينية، نقطة البداية لطريق الحرير العظيم منذ قرون عديدة.

المصدر: نوفوستي

أليكسي اسبر