قبل نزالهما التاريخي.. ماكغريغور يتوعد مايوذر بالقاضية

الرياضة

قبل نزالهما التاريخي.. ماكغريغور يتوعد مايوذر بالقاضية ماكغريغور يتوعد مايوذر بالقاضية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j1dc

لم يمر اللقاء الأول بين الملاكم الأمريكي فلويد مايويذر والآيرلندي كونور ماكغريغور بطل الفنون القتالية المختلطة مرور الكرام، إذ تخللته مناوشات ومشاحنات بين البطلين.

ودخل مايويذر وماكغريغور في مشادات كلامية خلال مؤتمر صحفي، نظمته شركة MMA FightingonSB، تمهيدا للنزال الذي سيجمع البطلين في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، في 26 أغسطس/آب المقبل.

وذكرت وسائل الإعلام أن ماكغريغور توعد مايويذر بإسقاطه بالضربة القاضية، بينما استهان الأخير بمنافسه الآيرلندي.

وكان مايويذر الملقب بالملاكم الذي لا يهزم، قد أعلن اعتزال الملاكمة عام 2015، بعد أن حقق 49 انتصارا دون أي هزيمة خلال مسيرته الممتدة على مدار 19 عاما، وأكد أنه لن يعود للمنافسات أبدا، وسيتفرغ لراحته الشخصية وأعماله التجارية، لكنه قرر العودة لخوض نزال أخير بعدما تحداه ماكغريغور (28 عاما)، بطل الفنون القتالية المختلطة في وزن الخفيف.

ولم يسبق للبطل الآيرلندي خوض نزال ملاكمة من قبل، لكنه يمزج الملاكمة مع طرق قتالية أخرى، جعلت منه الاسم الأبرز في رياضة "يو إف سي" للفنون القتالية المختلطة.

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن البطل الآيرلندي سيحصل على 75 مليون دولار مقابل خوض النزال أمام مايويذر، بينما سيحصل الأخير على مبلغ 100 مليون دولار، مما قد يجعل هذا النزال واحدا من أغلى النزالات في تاريخ الملاكمة.

المصدر: لينتا.رو

عمر بيكضاض