النجم الصربي تيودوسيتش من تسيسكا موسكو إلى (NBA)

الرياضة

النجم الصربي تيودوسيتش من تسيسكا موسكو إلى (NBA)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j19o

انتقل صانع الألعاب الدولي الصربي ميلوش تيودوسيتش، نجم فريق تسيسكا موسكو لكرة السلة، إلى صفوف فريق لوس انجليس كليبرز، لمدة موسمين، مقابل راتب بقيمة 12.3 مليون دولار.

وكتب ميلوش تيودوسيتش، على صفحته على "إينستغرام"، بعد توقيعه على العقد: "أولا وقبل كل شيء، أود أن أشكر جميع المشجعين على اهتمامهم. وهذا يتعلق بشكل خاص بالمشجعين الصرب. اتخذت خطوة كبيرة في مسيرتي، بتوقيعي على عقد مع (لوس انجليس كليبرز). لقد تلقيت عروضا من أندية أخرى، ولكني اخترت (لوس انجليس كليبرز). وأعتقد أن هذا هو أفضل مكان للتقدم".

وأضاف النجم الصربي: "تنتظرني بطولة الأمم الأوروبية مع منتخب صربيا، ومن ثم يحين الوقت لإثبات مهاراتي في أقوى دوري في العالم. إنني أتطلع إلى التحدي الجديد. أنا أحب التحديات ".

وحصل ميلوس تيودوسيتش على جائزة أفضل لاعب في أوروبا في عام 2010، قبل أن ينضم إلى صفوف فريق تسيسكا موسكو في العام التالي، وتوج اللاعب الصربي بطلا للدوري المحلي مع الفريق الروسي، خلال المواسم الستة التي قضاها معه، إضافة إلى إحراز لقب بطل الدوري الأوروبي.

أما على الصعيد الدولي فقد حصد ميلوش تيودوسيتش، البالغ من العمر 30 عاما، الميدالية الفضية في أولمبياد ريو 2016، والمركز الثاني في كأس العالم 2014 في إسبانيا.

المصدر: "سوفيتسكي سبورت"