مارادونا يبدي استعداده لتدريب منتخب روسيا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/izy4

أكد أسطورة كرة القدم الأرجنتيني، دييغو أرماندو مارادونا، في مقابلة مع RT، استعداده للإشراف على الإدارة الفنية لمنتخب روسيا.

وقال مارادونا: "هل أنا مستعد لتدريب المنتخب الروسي أم لا؟ لهذا الغرض جئت إلى روسيا!.. أنا أجري مباحثات مع نادي "الفجيرة"، ولكن بالنظر إلى المنتخب الروسي، فأي شخص كان ليرغب في أن يكون مدربا له".

وفي جوابه عن التغيرات التي سيحدثها في صفوف المنتخب الروسي لو مسك بزمام الأمور، قال الأسطورة الأرجنتيني: "يمكن تحسين الكثير. وقد شاهدت المباريات بمشاركة المنتخب الروسي. وأنا لا أود انتقاد المدرب، ولكن تبين لي بأن الفريق الروسي غير قادر على الهجوم. ولا يعرف متى يدافع ومتى يجب إيقاف الكرة. لقد شاهدنا بأن الفريق الروسي ينتابه الشك. وهذا يعتمد إلى درجة كبيرة على المدرب".

ويشرف ستانيسلاف تشيرتشيسوف حاليا على تدريب المنتخب الروسي، الذي ودع منافسات بطولة كأس القارات 2017، من دور المجموعات، بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة الأولى، برصيد ثلاث نقاط.

وسبق لمارادونا المتوج بمونديال 1986 مع الأرجنتين، أن خاض مجموعة تجارب في مجال التدريب، أبرزها إشرافه على تدريب منتخب "التانغو"، إلا أن هذه التجربة لم تكلل بالنجاح، وانتهت بإقالته.

المصدر: RT + لينتا.رو

عمر بيكضاض