رغم الحرب والنار.. 9 صغار عرب في نهائي كأس القارات!

الرياضة

رغم الحرب والنار.. 9 صغار عرب في نهائي كأس القارات!
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/izlm

جمعتهم كرة القدم على الرغم من اختلاف جنسياتهم.. أطفال من خمسة بلدان عربية يصلون عاصمة كأس القارات 2017 لحضور نهائي كأس البطولة

 

جاؤوا من العراق وسوريا ومصر والجزائر وليبيا ورغم الأزمات إلا أنهم يبدون كفرقة واحدة لا مكان فيها لا للنزاعات ولا المشاكل ولا الحروب الطائفية.

لقاء الأشقاء في مدينة سان بطرسبورغ جاء تحت راية بطولة كرة القدم لأجل الصداقة.. هذه البطولة التي أبصرت النور منذ أعوام وأصبحت تعتبر إحدى أشهر الأحداث الكروية بين الصغار.

 

64 دولة هي عدد الأقطار المشاركة في بطولة كرة القدم لأجل الصداقة.. من كل دولة لاعب واحد.. ليكون عدد الفرق المشاركة 8 ستلعب بنظام المجموعتين.. وعلى ما يبدو أن البصمة العربية ستكون حاضرة خلال مباريات البطولة.

اللاعبون العرب من الأندية والمدراس الكروية كان يومهم الأول حافلا بكل المعايير.. منذ وصولهم كانت عداسات الكاميرات حاضرة مع الجميع لمعرفة أوضاع كرة القدم والصغار في العالم العربي.

 

 

بطولة كأس القارات 2017 لفتت الانتباه بشكل واضح في الأيام العشرة الماضية إلى عراقة المدن الروسية ومستواها الرائع في التنظيم وحسن الضيافة.. فعالياتها المختلفة تتقاسم مع مسابقة كرة القدم لأجل الصداقة اعجاب الحضور خاصة أن الصغار كافة سيكونون حاضرين على مدرجات الملعب لحضور المباراة الختامية لكأس القارات.

 

 

 

 

 

    

دوري أبطال اوروبا