كل شيء

تصرف نبيل من رونالدو في بطولة كأس القارات!

26 يونيو 2017 | 09:58 GMT
تصرف نبيل من رونالدو في بطولة كأس القارات!
انسخ الرابط https://ar.rt.com/iz9q
/ Reuters

أقدم نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، على تصرف نبيل تجاه أحد زملائه في المنتخب، بعد نهاية لقاء البرتغال ونيوزيلندا، ضمن منافسات بطولة كأس القارات المقامة في روسيا.

وفي بادرة لقيت استحسانا كبيرا من الطاقم الإداري والفني لمنتخب البرتغال، أهدى رونالدو جائزة أفضل لاعب التي فاز بها في مباراة منتخب بلاده أمام نيوزيلندا، لزميله الشاب برناردو سيلفا الذي خرج مصابا من تلك المواجهة، كنوع من الدعم المعنوي لزميله.

وفاز رونالدو (32 عاما) بجائزة أفضل لاعب في المباراة للمرة الثالثة على التوالي في بطولة كأس القارات 2017، لكنه فضل هذه المرة أن يهدي جائزته إلى زميله الشاب الذي شكره فيما بعد على هذه اللفتة الطيبة عبر حسابه على تويتر قائلا: "شكرا جزيلا على دعمك لي. كاحلي على ما يرام ولا يؤلمني".

يذكر أن المنتخب البرتغالي حجز مقعده في المربع الذهبي لبطولة كأس القارات 2017، عقب تغلبه على نظيره النيوزيلندي، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، السبت الماضي، في إطار منافسات الجولة الثالثة الأخيرة ضمن المجموعة الأولى.

وتواجه البرتغال في الدور نصف النهائي منتخب تشيلي الأربعاء المقبل، بينما تلعب ألمانيا بطلة العالم مع المكسيك في المباراة الثانية من الدور ذاته، يوم الخميس المقبل.

المصدر: RT

عمر بيكضاض