كل شيء

كأس القارات 2017.. لاعبو تشيلي لا يخشون مواجهة رونالدو

26 يونيو 2017 | 08:27 GMT
كأس القارات 2017.. لاعبو تشيلي لا يخشون مواجهة رونالدو
انسخ الرابط https://ar.rt.com/iz96
Maxim Shemetov / Reuters

قال غونزالو هارا، مدافع منتخب تشيلي، إنه لا يهتم كثيرا بمواجهة كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال، في نصف نهائي بطولة كأس القارات روسيا 2017.

وقال المدافع الدولي، عقب تعادل تشيلي (1-1) مع أستراليا، أمس الأحد، في ثالث مبارياتها ضمن دور المجموعات في بطولة كأس القارات: "أحترمه  (رونالدو) نظرا لمستواه الفني، ولكنني لعبت ضد ميسي، وألعب بجوار أليكسيس سانشيز، الذي أعتبره أحد أفضل مهاجمي العالم، ولهذا فهو لا يهمني  (رونالدو) كثيرا".

وأضاف: "ما يثير اهتمامي هو اللعب أمام البرتغال، بطلة أوروبا، كما يثير اهتمامي أيضا اللعب أمام ألمانيا، بطلة العالم، كل مباراة تثير اهتمامي، لم يسبق لي كلاعب أو لنا كمنتخب أن لعبنا في بطولة كأس القارات من قبل، ولهذا سنستمتع بها كما ينبغي".

من جانبه، توقع خوسيه فوينزاليدا، لاعب وسط منتخب تشيلي، أن تكون مباراة البرتغال في نصف نهائي كأس القارات من العيار الثقيل.

وقال: "نأمل أن نصبح أبطالا، الآن سنواجه منافسا صعبا للغاية، يضم لاعبا مثل كريستيانو رونالدو، أحد أفضل اللاعبين في العالم، وبالطبع سيكون علينا أن نأخذ حذرنا، وأن نقدم مباراة جيدة للغاية حتى نتأهل".

بدوره علق نجم منتخب تشيلي أروتورو فيدال مازحا على مواجهة البرتغال بقيادة رونالدو قائلا: "رونالدو ليس بعبعا".

وتقام مباراة تشيلي والبرتغال بعد غد الأربعاء، على ملعب قازان أرينا، بينما تلعب ألمانيا مع المكسيك في مباراة أخرى ضمن الدور نصف النهائي من بطولة كأس القارات، الخميس المقبل.

المصدر: وكالات

عمر بيكضاض