كل شيء

كأس القارات..مدرب البرتغال يدافع عن استراتيجيته ويؤكد جاهزية رونالدو

21 يونيو 2017 | 12:33 GMT
كأس القارات..مدرب البرتغال يدافع عن استراتيجيته ويؤكد جاهزية رونالدو
انسخ الرابط https://ar.rt.com/iypo
Yuri KADOBNOV / AFP

دافع المدير الفني للمنتخب البرتغالي، فيرناندو سانتوس، عن طريقة لعب فريقه أمام من ينتقده بانتهاج أسلوب دفاعي يخلو من الخطورة الهجومية إلا في مرات قليلة.

وقال المدرب البرتغالي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس على هامش مباراة البرتغال أمام روسيا، والتي ستنطلق اليوم الأربعاء في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت موسكو ومكة المكرمة، على ملعب سبارتاك في العاصمة الروسية: " في كرة القدم المهم هو الفوز، من المباريات الـ21 التي لعبتها مع المنتخب خسرنا مباراة واحدة فقط، هذا يدل على المستوى الراقي لفريقي".

وتابع: "على المستوى الدولي لا توجد مباريات سهلة، لا يوجد منافسون ضعفاء، ولكن لا تنسوا أن معظم اللاعبين الموجودين هنا حققوا قبل عام الانتصار الأفضل في تاريخ البرتغال".

وأضاف: "لدينا مباراة مهمة للغاية أمام روسيا ونحن جميعا نتحلى بالتركيز وكريستيانو بدوره يتحلى بتركيز كبير"

واستهل منتخب البرتغال بطل أوروبا مشواره في كأس القارات بتعادل مخيّب للآمال أمام المنتخب المكسيكي (2-2)، مما عقّد موقفه في المجموعة الأولى.

وستخوض البرتغال هذه المباراة تحت ضغط الآثار السلبية للتعادل في المباراة الأولى، وتحت وطأة الضغوط التي شكلتها التقارير الصحفية التي كشفت قبل يومين عن رغبة النجم كريستيانو رونالدو في الرحيل عن ريال مدريد الإسباني، بعد اتهامه بالتهرب الضريبي في إسبانيا.

المصدر: وكالات

أليكسي اسبر