كل شيء

البرتغال تفتقد لجهود جواو ماريو في كأس القارات

07 يونيو 2017 | 13:38 GMT
البرتغال تفتقد لجهود جواو ماريو في كأس القارات
انسخ الرابط https://ar.rt.com/iwv7
twitter@joaome17

أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم غياب جواو ماريو عن المباراة مع ليتوانيا في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا وابتعاده عن كأس القارات التي تنطلق في 17 يونيو.

وكان ماريو (24 عاما) لاعب إنتر ميلان الإيطالي تعرض لإصابة في عضلات الرجل اليمنى، ستبعده نحو 12 يوما عن الملاعب، بحسب ما أفاد الاتحاد في بيان، اليوم الأربعاء.

وشارك ماريو أساسيا في المباراة الودية التي فازت فيها البرتغال بطلة أوروبا 2016، على قبرص السبت الماضي 4-0.

وكان المدرب البرتغالي فرناندو سانتوس أعلن في 25 مايو/أيار الماضي لائحة من 24 لاعبا للمشاركة في كأس القارات وخوض المباراة في ريغا أمام ليتوانيا.

والتحق بالمنتخب الثلاثاء نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، وخاض صباح الأربعاء تمرينا مع اللاعبين، هو الأول له بعد تتويجه مع فريقه ريال مدريد الإسباني بدوري أبطال أوروبا في العاصمة الويلزية كارديف السبت الماضي، على حساب يوفنتوس الإيطالي (4-1).

وتلتقي البرتغال في الدور الأول المكسيك وروسيا ونيوزيلندا ضمن المجموعة الأولى.

وهذه تشكيلة البرتغال لمباراة ليتوانيا، يوم الجمعة، وكذلك كأس القارات:

لحراسة المرمى: روي باتريسيو وبيتو (سبورتينغ) وجوزيه سا (بورتو)

للدفاع: نلسون سيميدو وأليزيو (بنفيكا)، سيدريك سواريس  (ساوثهامبتون الإنجليزي)، جوزيه فونتي (وست هام الإنجليزي)، بيبي (ريال مدريد الإسباني)، برونو ألفيش (كالياري الإيطالي)، لويس نيتو (زينيت الروسي)، ورافاييل غيريرو (بوروسيا دورتموند الألماني)

للوسط: أدريان سيلفا ووليام كارفاليو (سبورتينغ)، دانيلو بيريرا (بورتو)، جواو موتينيو (موناكو الفرنسي)، بيتزي (بنفيكا)، وأندريه غوميش (برشلونة الإسباني)

للهجوم: كريستيانو رونالدو (ريال مدريد الإسباني)، ريكاردو كواريزما (بشيكتاش التركي)، جيلسون مارتينز (سبورتينغ)، أندريه سيلفا (بورتو)، لويس ناني (فالنسيا الإسباني)، وبرناردو سيلفا (مانشستر سيتي الإنجليزي).

المصدر: وكالات

فادي سيمير