"الكاس" ترفض طلب أتلتيكو مدريد بتخفيض العقوبة

الرياضة

نادي أتلتيكو مدريد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iw3d

رفضت محكمة التحكيم الرياضي "الكاس" الطلب الذي تقدم به نادي أتلتيكو مدريد، بشأن تقليص مدة العقوبة المفروضة عليه "فترتي انتقال"، إثر اكتشاف مخالفات في التعاقد مع لاعبين ناشئين.

وكان الروخي بلانكوس قد تقدم بطلب لتخفيض مدة العقوبة إلى فترة واحدة إسوة بجاره ريال مدريد، الذي وافقت المحكمة على طلبه، في وقت سابق، لكن طلب أتلتيكو قوبل بالرفض، مما يعني أنه لن يستطيع إجراء التعاقدات قبل شهر يناير/كانون الثاني 2018.

وأصدر النادي بيانا على موقع الرسمي ذكر فيه :

1-نعتبر أن القرار بالإبقاء على حظر التعاقد مع اللاعبين لفترة ثانية هو معاملة تمييزية لنادينا، وقد تم رفع العقوبة جزئيا في حالة مماثلة، وإننا نعتبر هذا القرار ظالما ويسبب ضررا لنادينا لا يمكن إصلاحه.

2- تم إرسال القرار بعد المدة المحددة في الاتفاق الموقع من قبل جميع الأطراف، والذي انتهى يوم أمس 31 مايو/أيار 2017، وهذا يدل على قلة احترام لمؤسستنا.

3- نؤكد أن العقوبة فرضت علينا على الرغم من التزامنا الصارم بالقوانين الإسبانية، كما عالجنا جميع قضايانا مع الاتحاد الإسباني لكرة القدم، كما يتضمن القانون الرياضي.

4- خططنا للموسم القادم وفق كلا السيناريوهين المنتظر أحدهما، بعد إعلان قرار "الكاس"، وسنعمل منذ هذه اللحظة على المفاوضات اللازمة من أجل تسجيل اللاعبين في الأول من يناير/كانون الثاني القادم، عندما يمكننا تسجيل تراخيص اللاعبين في الفيفا.

5- نملك الثقة الكاملة في فريقنا الحالي، ووصلنا بشكل مباشر لدوري الأبطال للمرة الخامسة على التوالي، خرجنا من نصف نهائي دوري الأبطال وكأس الملك، والجهاز الفني واللاعبين ملتزمون بالمنافسة في الموسم المقبل بنفس القوة والمستوى، وعلى الرغم من هذا القرار الظالم، فإننا سنستمر بالكفاح من أجل تحقيق أهدافنا.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قد قرر إيقاف ناديي ريال وأتلتيكو مدريد ، بعد اكتشاف عدة مخالفات في التعاقدات مع اللاعبين الناشئين، كما حدث مع نادي برشلونة منذ عامين.

المصدر: وكالات

أيهم مصا