الوحدة والوحدات .. تأهل سوري منطقي أم ريمونتادا أردنية؟

الرياضة

الوحدة والوحدات .. تأهل سوري منطقي أم ريمونتادا أردنية؟
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ivti

أنهى فريقا الوحدة السوري والوحدات الأردني تحضيراتهما للقاء المرتقب، الذي يجمعهما مساء اليوم، على ستاد الملك عبدالله الثاني في العاصمة عمان، في إياب ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي.

الفريقان أجريا مرانهما الأخير ليلة أمس على أرضية ملعب المباراة، وسط أجواء لفها الحرص والحذر، وكان التمرين مغلقا لكلا الفريقين، حيث سمح للإعلام بالتواجد لمدة 15 دقيقة فقط.

جمال محمود المدير الفني للوحدات الأردني وفي تصريح خاص لـRT قال : لاشك أن مواجهة فريق الوحدة والوحدات هي مواجهة كبيرة بين فريقين كبيرين في المنطقة.

وأكد محمود على القيمة الكبيرة التي يتمتع بها منافسه فريق الوحدة، وأشار إلى أنه استلم المهمة منذ أقل من أسبوعين، في فترة حرجة بعد مواجهة الذهاب والتي انتهت بتفوق الفريق السوري بنتيجة 4 – 1، وشدد محمود على أن الحمل كبير، لكنه متفائل بقدرة لاعبيه على عبور هذه المحطة الهامة.

وأشار جمال محمود إلى عامل الإصابات التي تضرب فريقه، وأبرزها المدافع الكرواتي سيباستيان أنتيت، كما تحوم الشكوك حول مشاركة المدافع الدولي طارق خطاب.

من جهته أكد حسام السيد مدرب البرتقالة الدمشقية (كما يطلق على فريق الوحدة) في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، حرص فريقه على تقديم مباراة كبيرة أمام فريق كبير، هو الوحدات الأردني في ملعبه وبين جماهيره.

وأضاف السيد أن لاعبيه قد نسوا تماما نتيجة الذهاب، وتركيزهم منصب على مواجهة الإياب، التي تتطلب من اللاعبين الكثير من الانضباط والتركيز للخروج بنتيحة طيبة.  

الجدير بالذكر أن الفريق الذي سيعبر من مواجهة اليوم، سيلاقي حامل اللقب فريق القوة الجوية العراقي الذي فاز بالأمس على مواطنه الزوراء بنتيجة هدف مقابل لاشيء.

خاص RT – عمان – محمد المصري

دوري أبطال اوروبا