لا تغيير على التصنيف العالمي لمحترفي التنس!

الرياضة

لا تغيير على التصنيف العالمي لمحترفي التنس!البريطاني آندي موراي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ivok

لم يطرأ أي تغيير على التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين للرجال والنساء، بعد صدور القائمة اليوم، وقبل انطلاق بطولة فرنسا المفتوحة "رولان غاروس".

واحتفظ البريطاني آندي موراي بصدارة التصنيف العالمي، وجاء خلفه الصربي نوفاك دجوكوفيتش، وحل ثالثا السويسري سانيسلاف فافرينكا، وذهب المركز الرابع للإسباني رافاييل نادال المرشح الأبرز للفوز ببطولة رولان غاروس.

وبقي أسطورة التنس روجر فيدرر في المركز الخامس، يليه الكندي ميلوش روانتيش، وجاء سابعا النمساوي دومينيك تيم، وحل في المركز الثامن مارين شيليتش، وذهب المركز التاسع للياباني كي نيشيكوري، وحل أخيرا بين العشرة الكبار الألماني ألكسندر زفيريف.

وكان التغيير الأبرز على التصنيف هو تقدم الفرنسي جو ويلفريد تسونغا مركزين، ليحتل المرتبة 11.

وواصلت الألماني أنجليكة كيربر صدارتها لتصنيف الجنس اللطيف للاعبات التنس المحترفات، على الرغم من خروجها المبكر من منافسات بطولة فرنسا المفتوحة، وبقيت الوصافة من نصيب الأمريكية سيرينا ويليامز، رغم ابتعادها عن منافسات التنس، وحلت ثالثة التشيكية كارولينا بليسكوفا، وتلتها الرومانية سيموينا هاليب.

وحلت خامسا الإسبانية جابرين موجوروزا، وجاءت سادسا الأوكرانية إيلينا سفيتولينا، وذهب المركز السابع للسلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا، وجاءت بعدها البريطانية جوهانا كونتا في المركز الثامن، وفي المرتبة التاسعة الروسية سفيتلانا كوزنتسوفا، وحلت أخيرا بين العشرة الأوائل البولندية أجنيشكا رادفانسكا.

المصدر: وكالات

أيهم مصا