إنتر يكرم وفادة أودينيزي بخماسية وكروتوني ينجو من الهبوط

الرياضة

إنتر يكرم وفادة أودينيزي بخماسية وكروتوني ينجو من الهبوط إنتر يكرم وفادة أودينيزي بخماسية في الكالتشيو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ivmz

كرم إنتر ميلان وفادة أودينيزي بالفوز عليه 5-2، ضمن المرحلة الثامنة والثلاثين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

أحرز خماسية الإنتر كل من إيدر مارتينيز في (د.5 و54) والكرواتيان إيفان بيريسيتش في (د.18) ومارسيلو بروزوفيتش في (د.36) وأنغيلا في (د.78 خطأ في مرمى فريقه) مقابل هدفين لأودينيزي بواسطة الكرواتي أندريا باليتش في (د.76) والكرواتي دوفان زاباتا في (د.90+2).

وفرط إمبولي في فرصة البقاء بالدرجة الأولى، بعدما سقط في فخ الهزيمة بهدفين مقابل واحد أمام مضيفه باليرمو.

تقدم أصحاب الأرض بهدفين، حملا توقيع المقدوني إيليا نستوروفسكي في (د.76)، وبرونو هنريكي في (د.84).. بينما سجل رادي كرونيتش هدفا شرفيا لإمبولي في (د.87).

وكان يكفي إمبولي تحقيق الفوز بأي نتيجة من أجل ضمان البقاء رسميا، لكنه تجرع مرارة الهزيمة ليصبح رصيده 32 نقطة في المركز الثامن عشر، ويرافق كلا من باليرمو، التاسع عشر، وبيسكارا، الأخير، لـ"السيري بي".

وفاز نابولي على مضيفه سامبدوريا 4-2، وانتظر الضيوف حتى (د.36) لهز شباك مضيفه عبر الدولي البلجيكي درييس ميرتنس، وأضاف إينسيني الهدف الثاني (د.42). وعزز القائد الدولي السلوفاكي ماريك هامسيك تقدم نابولي بالهدف الثالث في (د.49)، قبل أن يرد عليه فابيو كوالياريلا مباشرة مسجلا هدف الشرف لأصحاب الأرض في (د.50). وأعاد الدولي الإسباني خوسيه كايخون الفارق إلى سابق عهده بتسجيله الهدف الرابع للضيوف في (د.65)، لكن ألفاريز سجل آخر أهداف فريقه في الموسم الحالي بالدقيقة التسعين لنتهي المواجهة 4-2.

واستفاد كروتوني من خسارة إمبولي لينتزع منه المركز السابع عشر بفوزه على ضيفه لاتسيو بثلاثة أهداف لأندريا ناليني في (د.14 و60) ودييغو فالتشينيلي في (د.22) مقابل هدف لتشيرو إيموبيلي في (د.26 من ركلة جزاء).

وفاز تورينو على ضيفه ساسوولو بخمسة أهداف للأرجنتيني لوكاس بوي في (د.6) ودانييلي باسيلي في (د.22) ولورنتسو دي سيلفيستري في (د.46) والإسباني ياغو فالكي في (د.57) وأندريا بيلوتي في (د.79) مقابل ثلاثة أهداف للفرنسي غريغوار ديفريل في (14 و40 و81 من ركلة جزاء).

وتعادل فيورنتينا مع بيسكارا بهدفين لريكاردو سابونارا في (د.66) والأوروغوياني ناتياس فيتشينو في (د.85) مقابل هدفين لجانلوكا كابراري في (د.15) والفرنسي جان كريستوف باهيبيك في (د.65).

المصدر: وكالات

فادي سيمير